فن

ندى الكامل تعلن انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي عبر “انستجرام”

نشرت ندى الكامل تعليقاً على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” تعلن فيه انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي.

وقالت ندى الكامل: “من امرأة مات قلبها وانطفأ .. أود أن أعلن انفصالي عن زوجي أحمد الفيشاوي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري .. الله يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال كنت أفضل صديق وكان من الجيد بالنسبة لي أن أعيش معك حتى في أحلي أوقاتنا .. سأفتقدك كثيرا كصديق “.

وأضافت ندى الكامل: “أرجوكم لا تدخلوا في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أولادي وعائلاتنا عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند ، وأنا أعطت وقدمت كل حبي وتضحياتي من أجل الراحة .. لكني أعتقد أنك الآن سعيد بدوني .. وأتمنى أن أكون سعيدة أيضًا .. ولكن واحقاقا للحق .. أعطاني جميع حقوقي القانونية دون نزاع أو تردد أو لحظة تفكير ، وأكثر من ذلك .. سأظل أحبك دائمًا يا صديقي وأتمنى أن تكملوا ما بدأناه معًا .. وانتبه على نفسك كثيرا .. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي .. ولم أقصر يوما أو تركتك تتألم .. لقد حافظت عليها”.

وأوضحت ندى الكامل: “اللهم فرحه لا حزن بعدها .. اللهم استبدل مخاوفي بالهدوء .. والكرامة والحرية بلا قيود ..وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها .. واعلم ان عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. انها خطوطي الحمراء ياصديقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى