رياضة
أخر الأخبار

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي علي المريخ بهدف نظيف

 

 

انتهي الشوط الاول من مباراة النادي الأهلي أمام المريخ بتقدم الاهلي بهدف دون رد في المباراة التي تقام مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

بدأ اللقاء بداية حماسية من جانب الفريقين مع إنطلاق المباراة وان كانت الخطورة الأكثر للأهلي الذي ضغط مبكر عن طريق بيرسي تاو حيث إنطلق الأخير من ناحية اليسار ومرر كرة لكن حارس المريخ تعامل معها بشكل جيد.

 

ونجح بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي في احراز الهدف الاول في مرمي المريخ في الدقيقة 19 وحاول لاعبو الأهلي الضغط على فريق المريخ من أجل إحراز الهدف الثاني.

 

لكن في الدقيقة 22 حاول لاعبو المريخ العودة للقاء وضاعت فرصة خطيرة من لاعب المريخ بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصطدم بحمدي فتحي وتخرج على يسار الشناوي الى خارج الملعب ركنية للمريخ ويستمر تقدم الأهلي بهدف دون رد

وشهدت الدقيقة 32 مشادة بين لاعبي الأهلي والمريخ بعد تعدى لاعب المريخ على حمدي فتحي

 

تشكيل الأهلى أمام المريخ السوداني

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة المريخ السوداني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – بيرسي تاو

تشكيل المريخ

 

حراسة المرمى: منجد النيل. خط الدفاع: حمزة داوود – بخيت خميس – صلاح نمر – مصطفى كرشوم. خط الوسط: وجدي عوض – عمار تيفور – السماني الصاوي – توني إيدجوماريجوى – محمد الرشيد. خط الهجوم: رمضان عجيب.

 

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، لكن المريخ يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى