فن
أخر الأخبار

نيرا بانيرجي وجيا شينكار يشاركان في عرض خارق للطبيعه بيشانشني

 

بعد نجاح مسلسل ديفيا دريشتي في الهند قرر صناع العمل انتاج جزء ثاني من المسلسل بعنوان بيشانشني وهي ملكه الشياطين وقامت الشركه المنتجه للعمل باختيار نيرا بانيرجي التي قدمت دور ديفيا في مسلسل ديفيا دريشتي لبطوله العمل مع جيا شينكار بديله لسناء صياد لانشغالها في دور سيجال في مسلسل الكنه الجاسوسه مع الفنان الهندى صبحان عظيم .

يقال أن النظرات يمكن أن تكون خادعة الشخص الذي يبدو وكأنه ملاك قد يتحول إلى شيطان تستعد كولورز لتقديم قصة مثيرة عن الشيطان (بيشاشيني ) الظلام يتكشف في بلدة باريلي الجذابة حيث تم إطلاق العنان للبيشاشيني راني المدينة مفتونة براني ومع ذلك المتحررة من قبضتها والتي ترى شخصية راني الحقيقية هي بافيترا سيضم العرض ممثلين مشهورين جياشا نكار في دور بافيثرا بينما ستلعب نيرا بانيرجي شخصية راني الملقب بـ بيشاشيني .

وذكرت نيرا بانيرجي “لطالما كانت العروض الخارقة للطبيعة تثيرني ويسعدني أن أكون جزءًا من بيشاشيني راني هي واحدة من أكثر الشخصيات التي لعبتها تعقيدًا وأود أن أشكر كولورز لثقتها بي في هذا الدور .

وقالت جيا شينكار عن دور بافيثرا “أنا سعيدة للعب دور بافيثرا وأن أكون جزءًا من عرض خارق للطبيعة. سأقوم بعمل صورة مختلفة تمامًا عما فعلته من قبل وأنا أتطلع إلى ذللك وسيتم بث بيشاشيني قريبًا على كولورز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى