فن

هالة سرحان تشيد بأسما ابراهيم وميلاد أبي رعد: “اخرجوني عن صمتي بعد ست سنوات”

 

عبرت الاعلامية هالة سرحان، عن سعادتها لعودة ظهورها على الشاشة لأول مرة منذ ست سنوات من خلال الظهور في برنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، مشيدة بفريق عمل البرنامج قائلة: “حبر سري مع اسما لم أظهر في أي حوارات منذ ست سنوات”.

وأضافت الاعلامية هالة سرحان، في رسالتها التي نشرتها عبر تغريدة لها على موقع “تويتر”، “اصرار وطموح اسما والتحدي الايجابي مع فريق منظم ومحترم جعلني اخرج عن صمتي، كما أشادت بأسما ابراهيم والمخرج ميلاد أبي رعد: “اسما ومجموعة الشباب الرائع والمخرج القوي ميلاد قررت أن اراهن علي الشباب والمستقبل ومصر الجديدة وطبعا المعلم الاستاذ العبقري طارق نور شكرا القاهرة والناس”.

وبادر المخرج ميلاد أبي رعد، بالرد على إشادة الاعلامية هالة سرحان، بتوجيه الشكر لها على صفحته بموقع “فيس بوك”، قائلا: “شهادة كبيرة من مدرسة الإعلام العربي.. شكراً لـ د. هالة سرحان التي منحتنا أعلى وسام.. شكراً للإعلامية أسما ابراهيم التي تستحق وعن جدارة شهادة الكبار.. شكراً لفريق القاهرة والناس.. الرائع الناجح دائماً.. إنه برنامج حبر سري وتستمر المسيرة في مدرسة الرائد طارق نور. ودايماً بقول يا رب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى