Warning: Undefined array key "action" in /Host-Space/sites/hiwaralssaea.com/wp-content/themes/jannah-child/functions.php on line 2
هل يحل النصر بدلا من الاتحاد في كأس العالم للأندية ؟ - حوار الساعة
رياضة

هل يحل النصر بدلا من الاتحاد في كأس العالم للأندية ؟

تحدثت وسائل العلام في الساعات الأخيرة، بعض المطالبات الجماهيرية والإعلامية، بمشاركة نادي النصر في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية، بدلًا من الاتحاد، وهو ما تسبب في حالة من الجدل الواسع داخل الشارع الرياضي السعودي.

وسيشارك نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية المقبلة، الذي تستضيفه المملكة خلال شهر ديسمبر من العالم الحالي 2023، كونه بطلًا لدوري روشن السعودي في النسخة الماضية.

وطالب عدد من الإعلاميين “النصراويين” بمشاركة العالمي بدلًا من العميد بالمونديال القادم، في ظل امتلاك الأصفر كوكبة من النجوم بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني وغيرهم.

وجاء ذلك في الوقت الذي يعاني فيه الاتحاد من انخفاض حاد في المستوى الفني، بجانب مشاكل خط الهجوم، في ضوء إصابات الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي عبدالرزاق حمدالله بصورة متكررة، مع تواضع أداء هارون كمارا.

وبالتزامن مع تلك الأنباء، اعلنت جماهير الاتحاد الانتقادات فوق رأس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، بحجة عدم تدعيم صفوف الفريق باحتياجاته الكاملة من الصفقات العالمية، إضافة إلى التخبط الفني الواضح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى