عاجلفن

وصله رقص بين ويجز وأسماء جلال تشعل حفله لبنان باغنية ” البخت ضحكله ”

 

 

تصدرت الفنانة أسماء جلال جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تداول فيديو لها من حفلة ويجز الأخيرة، والتي قام بإحيائها في لبنان، ليلة أمس.

ولم تكن تلك المرة الاولى التي يثير ظهورهما سوياً الجدل، بل تكرر الأمر مؤخراً في عدد من رحلاتهم السفرية.

 

تصريحات أسماء جلال

 

قالت أسماء جلال، خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش،: “أمي كانت بتقول لبابا مدلعهاش هي مفيهاش حاجة مميزة وهتخرج عن طوعنا، فحسستني لحد دلوقتي أنه كتير عليا أني أتحب”.

وتطرقت إلى طفولتها فقالت:” إني أبقى طفلة صغيرة يتقالها ما تلبسيش شورت أو ما تلبسيش كذا عشان رجلك وحشة، أثر عليا لحد ما كنتش بحب رجلي، ومش بحب ألبس قصير، وبتكسف من شكل جسمي وكنت بحس إنهم عندهم حق”.

ونشرت أسماء عبر صفحتها الشخصية على موقع الإنستجرام عن طريق خاصية “الأستوري”، منشورا قالت فيه: “لو انتوا كبنات وستات نصيبكم انكم قاعدين في بيوت وسط ناس المفروض أنهم أهاليكم وستركم وأمانكم، ولأي سبب من الأسباب ليس لديكم الحرية، الكافية لتتكلموا بصراحة عن غضبكم بالشكل اللي يرضيكم وتعترضوا وتتكلموا بحرية عن خوفكم وإحساسكم بالرعب والامتعاض من أي شحص أو مكان أو موقف مؤذي ليكم وخطر على حياتكم، فأنا أسفة بجد لكل واجدة مستحملة ده أو مضطرة تستحمله”.

وتابع المنشور: “بتمنى أن يجي اليوم وتتحرروا من السجون دي، لأن لا بيوت اللي بالمنظر ده أمان ليكم ولا الناس دي أمينة مشاعركم ولا يستأمنوا عليكم وعلى أمانكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى