عاجلفن
أخر الأخبار

وفاة الفنان الشاب علي فايز متسابق برنامج الدوم

 

رحل عن عالمنا في الساعات الأخيرة الفنان الشاب علي فايز، أحد المتسابقين في برنامج الدوم، الذي طرح في الأشهر الماضية، وتم إذاعته عبر قناة أون.

 

وأعلن المخرج خالد جلال، وفاة الشاب علي فايز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث قال: علي فايز المهذب الهادىء الموهوب.. رحمك الله يا ولدي وألهم أسرتك وزملائك، وألهمنا الصبر والسلوان وغفرلك ووسع مدخلك، واسكنك فسيح جناته.

 

 

 

وعلى الفور انهالت عليه التعليقات، من زملاء علي فايز بـ المسرح، الذي أعربوا عن حزنهم الكبير وصدمته بوفاة صديقهم، إذ فوجىء جميع أصدقاء الراحل بهذا الخبر، الذي وقع عليهم كالصاعقة.

 

ومن جانبه، كتب شقيق علي فايز منشورًا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يكشف من خلاله موعد ومكان تشييع جثمان شقيقه الراحلن مطالبا الجميع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

وتم تشييع جثمان علي فايز من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وحرص عدد كبير من محبي الراحل على الحضور في جنازته، لإلقاء النظرة الأخيرة عليه، وانهارت أسرته خلال تشييع الجثمان.

 

 

وفي سياق آخر، حصل علي فايز على الضوء الأخضر في فقرة التمثيل، ببرنامج الدوم، بعدما حاز أداؤه على إعجاب أعضاء لجنة التحكيم، ببرنامج المسابقات الدوم، حيث قدم فايز نص سجن اختياري لـ محمود جمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى