رياضة
أخر الأخبار

ياسر ابراهيم يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية

توج ياسر إبراهيم نجم النادي الأهلي بجائزة رجل المباراة بعدما قاد الأحمر للفوز على الهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد في المباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وتغلب النادي الأهلي على منافسه الهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن المسابقات لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

وتوج النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية مع موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

وبدأ النادي الأهلي السيطرة على الكرة منذ بداية المباراة ، محاولاً اختراق دفاعات الهلال الذي يقف مع 6 لاعبين في منطقة الجزاء أمام هجمات الأحمر.

ونجح النادي الأهلي في تسديد دفاعات الهلال مبكرا ، وسجل ياسر إبراهيم الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من المباراة ، وبعدها طرد الحكم بيرير لاعب فريق الهلال السعودي ، في الدقيقة 14 وأحرز ياسر إبراهيم الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 17 من المباراة.

وفي الدقيقة 28 طرد الحكم اللاعب محمد كانو قائد فريق الهلال السعودي وقبل نهاية الشوط الأول سجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث بعد مراوغة دفاعات الزعيم .

ونجح عمرو السولية في تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الأهلي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى