فن
أخر الأخبار

يسرا تروج لمسلسلها الجديد “أحلام سعيدة” في رمضان ٢٠٢٢

 

نشرت الفنانه يسرا، صورا لإعلان عن المسلسلها الجديد “أحلام سعيدة “الذي مقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٢،وعلقت كاتبة: “انتظروني أنا والنجمات غادة عادل، مي كساب وشيماء سيف.

وجاءت البوسترات الأولي لمسلسل أحلام سعيدة ، ملتقطة لبعض بطلات العمل وعلى رأسهن الفنانة يسرا والفنانة غادة عادل والفنانة مي كساب .

وأعلنت الفنانة يسرا ، عن عودتها للعمل بعد تعافيها من فيروس كورونا، وعبرت عن امتنانها لكل من دعمها خلال فترة مرضها الصعبة.

وكتبت يسرا عبر إنستجرام: “أنا ممتنة جدا لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة وكانت سبب إني أرجع تاني لشغلي وأخف بعد توقف لمدة عشرين يوم، ألف حمد وشكر ليك يا رب على نعمة الصحة والعافية، الحمد لله وشكرا ليكم جميعا على الدعاء والسؤال، بحبكم من كل قلبي وربنا يخليكم ليا ويبعد عنكم الشر️”.

ومن جانب آخر، نشرت الفنانة يسرا علي موقع تويتر، استنونا الليلة في حلقة جديدة من برنامج “كلام في الحب” مع النجمة نجلاء بدر ساعة ٩ على شاشة mbc1.

وتظهر نجلاء بدر مع يسرا في البرنامج لتتحدث عن تعرضها إلى الإصابة بالاكتئاب وهو ما جعلها تلجأ إلى طبيب نفسي.

وقامت بزيارة الفنان المصري سمير صبري عند سوء حالته الصحية وطمأنت الجمهور عليه بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في القلب.

وصرحت إن صبري بخير وتُطمئن جمهوره ومحبيه، وطالبت منهم أن يدعوا له بالشفاء العاجل، لافتة إلى أنها تتابع حالته بشكل مستمر بالتزامن مع تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضانى المقبل “أحلام سعيدة.

وتعد يسرا ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، تبلغ من العمر ٦٦ عاما.

وساهمت في أهم الأعمال السينمائية الحديثة وعملت مع أهم المخرجين مثل يوسف شاهين وشاركت معظم الممثلين النجوم في أدوار رئيسية مثل نور الشريف وعادل إمام وغيرهم، وحصولها على مايزيد عن 50 جائزة وعشرات شهادات التقدير، وشاركت كعضو لجنة تحكيم في أكثر من مهرجان سينمائي كنوع من التقدير والتكريم لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى