الدوري المصري
أخر الأخبار

إنهيار القلعة البيضاء…فاركو يزيد جراح الزمالك و يفوز بثلاثية نظيفة

 

 

تلاقى اليوم الإثنين الموافق 6 من شهر فبراير فريقي الزمالك و فاركو، في مباراة الجولة الـ 17 و الأخيرة من الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

 

 

افتتح التسجيل مبكرًا مهاجم فاركو المتألق شكري نجيب في الدقيقة الـ 6 من إنطلاق المباراة، ليُصعب الموقف على الفريق الأبيض من بداية اللقاء، و ظهر ثنائي خط وسط نادي الزمالك عمرو السيسي و نبيل دونجا بشكل غير موفق، مما جعلهم يتسببون في الهدف الأول.

 

 

ثم سجل المهاجم عمرو جمال هدف الفريق السكندري الثاني في الدقيقة 30، من تسديدة قوية سكنت شباك محمد عواد، و الذي سجل ثاني أهدافه خلال هذا الموسم بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي.

 

 

و في الدقيقة 93 سجل المهاجم السوداني سيف تيري مهاجم فريق فاركو الهدف الثالث، بعد هجمة عنترية أرهقت دفاع الزمالك، مع وجود جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك جالسًا على مقاعد البدلاء.

 

إنتهى اللقاء بفوز فاركو 3/0 و الذي كان مقام على ستاد الجيش ببرج العرب، و يزيد الفريق السكندري من جراح الزمالك، الذي تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة.

 

 

بينما يرتقي فاركو للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 19 نقطة، تحت قيادة الكابتن طارق العشري المنضم حديثًا للجهاز الفني لفريق فاركو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى