مراة

اطلالات صيفيه يجب عليك تجربيتها

 

دوما تعمل المرأة على ان تكون مميزة وجذابه ، وذالك عن طريق ارتداء الملابس المنسقه ذات الالوان الزاهيه ، وفى العاده تعمل المرأة على ارتداء كافه الأنواع المختلفة من الملابس الصيفية.

كما انه تعمل على ارتداء الصنادل التى تعطى للمراة نوعا من الجاذبية والجمال ، فهناك الاطلالات الصيفية المختلفة والتىى منها الفساتين والصنادال والاحذيه والقبعات ، وذالك لان المرأة دوما تحرص على الاناقه ، اذا كونى ذا اناقه واحرصى على إرتداء هذه الملابس وليك اهمها.

جمبسوت صيفى:

حيث يعتبر الجمبسوت هو الأفضل فى كل وقت و حين ، ستحتاجين بالطبع إلى قطعة ملابس واحدة فقط ، لذالك قومي بتنسيق جمبسوت مع حذاء أنيق وإكسسوارات سوف يعمل على اعطاء مظهر جذاب.

تنورة صيفيه:

يمكن ارتداء تنورة خاصه من الكتان في بعض المناسبات المختلفة والتىى مثل ، النزهات الصيفية إلى العمل أو عشاء رومانسي ، كما يمكن أن تقومى بإضافة إكسسوارات وبلوزات إليها ، فسوف تعمل إلى تحويل التنورة المصنوعة من الكتان من مظهر يومي غير رسمي إلى ملابس سهرة جذابه ومميزه.

بدلة شورت:

حيث تعتبر البدلات الشورت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف ، والتى تتكون من جاكيت بليزر وشورت قصير ومعها توباً باللون البني وصندل كعب عالي باللون الزهري الميتالك فهذا سيجعل اطلالاتك مميزة وجذابه بشكل دائم.

فستان سهرة باللون الأحمر:

حيث تعتبر فساتين السهرة مميزة ، وخاصه ان كانت باللون الأحمر ؛ لان اللون الاحمر مثالي للسهرات الصيفية . يمكن ان تقومى معه بعمل قصة الكورسيه من الأعلى والشق الطويل على الساق ، واستخدام معه مجوهرات ماسية فاخرة ، بالإضافة إلى استخدام حقيبة يد وصندل كعب عالي باللون الفضي.

فستان أسود منقش:

لا يجب أن يغيب الفستان الأسود عن ملابسك. فيجب عليك شراء فستان باللون الأسود ، بالإضافة ان تكون عليه رسومات أو طبعات بالألوان الزاهية كالأحمر، الفوشيا، وغيرها من الألوان ، بالإضافة إلى استخدام أكسسوارات معينة معه كالإيشارب ، حقيبة اليد، الأساور ، واختاريها ذات ألوان صارخه.

الملابس ذات اللون الواحد:

فكل ما عليك فعله هو ان تختاري أي لون موحد ، على أن توحّديه ما بين التوب والسروال او التنورة او الاكسسورات والحقائب.

الحقائب الصفراء:

تعتبر الحقائب من الاشياء الاساسية فى ايه اطلاله ، ولذالك يجب عليك أن تستخدميها فى اطلالاتك اليوميه وخاصه الصيفيه ، ويفضل ان تكون ذات الوان زاهيه مثل الاصفر ، فهذا سوف يعطى مظهرا جذبا للاطلاله.

الكارديجان الطويل:

حيث يعتبر من أشيك الدريسات ، وهو مصنوع من قماش قطني شيفون باللون البرتقالي ، وبنطلون واسع محجبات باللون الرمادي الداكن.

إطلالة محجبة أنيقة:

هى تتكون من تيشيرت طويل بلون أوف وايت مع قميص طويل مفتوح من الامام ومصنوع من القطن الأخضر الفاتح ، مع سروال طويل من القماش اليكرا الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى