فن

أبرازهم “حمو بيكا”.. 4 فنانين تصدرو محركات البحث بجوجل” فيديو “

 

تصدر العديد من نجوم الفن مؤشرات البحث جوجل، وكان ضمن هذه النجوم الفنان حمو بيكا خاصه بعد انتشر صوره له وهو في المستشفى على صفحه الخاصة فيسبوك، بعد ظهور ضيفأ في برنامج ” كلام الناس “الذي يذاع على MBC مصر.

 

 

ونشرت صفحة بيكا الرسمية على موقع “فيسبوك”، صورة له وعلى سرير المرض في المستشفى، مصحوبة بتعليق: “ادعوا لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب”.

ياسمين صبري

شاركت “الفنانة ياسمين صبري” لقطات مصورة جديدة مع جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت في الصورة باطلالة هادئة وانيقة داخل احد الأماكن العامة،وجاءت الفنانه بعد منشورها على إنستجرام ومواقع التواصل ضمن الأكثر تداولا داخل مصر على ترند.

علاء ولي الدين

انتشر في الفترة الأخيرة، خبرا حول عدم تحليل جثمان الفنان علاء ولي الدين، مما زاد تسأل الجمهور حول حقيقه هذا الخبر، وتناول الإعلام هذه المعلومات في ذكر ال18 لرحيل الفنان.

ووفقا لوسائل الإعلام فقد كان هناك بعض المشاكل المتصلة بالمقبرة حيث جثمان الفنان الراحل علاء ولي الدين، ما أضطر الأسرة لنقل الجثمان إلى مكان آخر، بعد اتخاذ قرار نقلها، بعد أن سمحت مشيخة الأزهر الشريف بذلك، وحينما فوجئوا بأن الجثة لم تتحلل.

المخرج احمد يحي

وفاة المخرج احمد يحي نتيجه إصابة بوعكه صحية، ادي الي تصدر اسمه ترند جوجل خلال الساعات الماضية.

يذكر أن المخرج الراحل أحمد يحيى تم تكريمه في الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط الذى أقيم عام 2018، بجانب الموسيقار عمر خيرت والنجم فاروق الفيشاوى والمنتج حسين القلا والناقدة ماجدة موريس، وتعرض يحيى لوعكة صحية تم على أثرها نقله إلى أحد مستشفيات الإسكندرية حيث أصيب وقتها بضيق شديد فى التنفس أدى إلى اختناق وإغماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى