حوادث

إخلاء سبيل المتهم بقص شعر والدته بالشرقية

أمرت نيابة الحسينية العامة بإخلاء سبيل نجل سيدة  اتهمته بربطها في السرير وحلق شعرها بسبب إصابتها بمرض الكبد، وذلك بقرية سعود البحرية التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، برئاسة “محمد جاد” رئيس النيابة وبإشراف المستشار “حلمي عطالله” المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

 

تعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء “محمد والي” مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء “عمرو رؤف” مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لسيدة تبلغ من العمر 53 سنة مصابة بمرض الكبد، تتهم فيه نجلها “خالد” ييلغ من العمر 30 عاماً أنه قام بإهانتها وضربها وقص شعرها وربطها بالسرير لمنع خروجها من المنزل، وتحفظت الأجهزة الأمنية عليه لعرضه على نيابة الحسينية العامة التي قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث. 

 

وتبين من التحريات أن الواقعة غير حقيقية، والإبن لم يقوم بقص شعر والدته ولكن يرفض الإنفاق عليها، مبرراً أن والده على قيد الحياة وهو يتقاضى معاش كبير، وأنه راتبه محدود 2000 جنيه ويعول زوجته وأطفاله، وتنازلت والدته عن المحضر وتم إخلاء سبيله.

 

وبسؤال نجل السيدة قال أنه لم يقص شعرها وأن المشكلة أنه لايصرف عليها وبسؤاله ما السبب؟؛ قال أنه يعمل في شركة بمحافظة بورسعيد وأن راتبه يكاد يكفيه هو وزوجته وأطفاله وأن والده يتقاضى معاش كبير يمكنه الإنفاق على والدته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى