الدوري المصريرياضة

إنبي يفوز على بلدية المحلة بثلاثية ويرتقي إلى وصافة الدوري المصري

تغلب فريق إنبي على نظيره بلدية المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ملعب بتروسبورت، مباراة إنبي مع بلدية المحلة، التي لعبت في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة المحلية.

وتقدم لـ إنبي لاعبه علي فوزي في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول للمباراة، بتسديدة ولا أروع من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وعزز من تقدم الفريق البترولي لاعب بلدية المحلة بالخطأ في مرماه أحمد رضا في الدقيقة 18، وأضاف أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي الهدف الثالث في الدقيقة 44.

وشهد اللقاء، تعطل تقنية الفار، من الدقيقة 30 حتى الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، حيث أبلغ حكم المباراة عبد العزيز السيد لاعبي الفريقين، بذلك.

وبذلك يواصل فريق إنبي نتائجه الجيدة ويحقق فوزه الثالث على التوالي في آخر 3 مباريات له ببطولة الدوري المصري، ليرتقي إلى المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 19 نقطة خلف زد المتصدرب بنفس عدد النقاط.

على الجانب الآخر، فريق بلدية المحلة يتلقي الهزيمة الثانية على التوالي، ويتجمد رصيده عند النقطة العاشرة ويحتل المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى