الدوري المصريرياضة

التعادل السلبي يسيطر على مواجهة الإتحاد السكندري و سيراميكا كليوباترا

تلاقى اليوم الإتحاد السكندري بـ فريق سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في ختام الجولة قبل أجازة عيد الفطر المبارك.

 

 

بدأ زوران مانولوڤيتش الصربي المدير الفني لزعيم الثغر، بالتشكيل الآتي بطريقة لعب 4-2-3-1 :

المهدي سليمان في حراسة المرمى.

هشام صلاح – محمود علاء – مورو ساليڤو – عبدالله ناصيب.

 

 

و في خط الوسط : محمود عبدالعزيز – عمار حمدي، و خط الوسط الهجومي محمد محمود – احمد بهاء “فهد” – أحمد عادل ميسي – و مهاجم صريح كريستوفر مابولولو.

 

 

بينما بدأ معين الشعباني المدير الفني لفريق سيراميكا بالتشكيل الآتي بطريقة لعب 4-4-2:

في حراسة المرمى محمد بسام.

احمد هالي – سيف تقا – مروان الصحراوي – محمد شكري.

ميدو جابر – محمد كناريا- محمود نبيل – محمد إبراهيم.

صلاح محسن – محمد عنتر.

 

 

في الدقائق الأولى من المباراة كان سيراميكا كليوباترا أقرب لتسجيل الهدف، بسبب تنظيم الخطوط و تألق خلال المباراة بشكل كبير ميدو جابر مهاجم فريق سيراميكا، و الذي هدد مرمى المهدي سليمان أكثر من مرة.

 

 

و أضاع صلاح محسن أيضًا العديد من الفرص، و كانت المباراة تكتيكية و حافظ كلًا من الفريقين على شباكه لأخر دقيقة، و تعرض المدير الفني لفريق سيراميكا معين الشعباني للطرد بسبب إعتراضه على قرارات حكم اللقاء بشكل غير لائق.

 

 

و إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0، و مع بداية الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه محمد عنتر لاعب سيراميكا، بعدما عاد لتقنية الڤار و شاهد عنتر و هو متعمد إصابة محمود عبدالعزيز “زيزو”.

 

 

و إنتهى اللقاء بالتعادل السلبي، إنتهت مباراة الدور الأول بفوز الإتحاد السكندري بهدف نظيف، و يظل الإتحاد السكندري في المركز الـ 5 برصيد 40 نقطة، بينما سيراميكا كليوباترا في المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى