الدوري المصريعاجل
أخر الأخبار

الفيفا يصدر كلمته الأخيرة في شكوى الزمالك لقيد صفقاته الشتويه

 

شهدت الفترة الأخيرة أزمه كبيرة بين الإتحاد المصري لكرة القدم والمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بشأن قيد الصفقات الشتوية الجديدة لنادي الزمالك.

 

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الخميس، بيانا يعلن عن تلقي “الجبلاية” رد خاص من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك.

 

وجاء بيان من اتحاد الكرةأن رد “فيفا” بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم التأكد من اتخاذ الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

 

ورد “فيفا” والطلب المقدم من نادي الزمالك، تم إحالة الشكوى إلى لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي للفحص والرد.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر الاتجاه للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وحاول نادي الزمالك في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية قيد الصفقات الجديدة، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض نظرًا لوجود مستحقات متأخرة على القلعة البيضاء تقدر بـ70 مليون جنيه.

 

وأجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محاولات لدفع جزء من المستحقات من خلال “شيك”، إلا أن اتحاد الكرة رفض مطالبًا بالأموال نقدًا.

 

ونتيجة رفض اتحاد الكرة طلب نادي الزمالك اتخذ مرتضى منصور قرارًا باللجوء للقضاء من أجل قيد الصفقات الجديدة بعد ضم ناصر منسي من البنك الأهلي وأحمد بلحاج لاعب فريق أسوان.

 

وقرر نادي الزمالك قطع إعارة محمود شبانة من نادي سموحة في فترة الانتقالات الشتوية ليعود للنادي من جديد.

 

وفي نفس السياق، يتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع بجدول الدوري المصري برصيد 32 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي (المتصدر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى