رياضة

الوداد يقسو على الزمالك بثلاثية ويصعب فرص صعودة من دور المجموعات

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد فوزا في غايه الاهميه على نادي الزمالك ثلاثه مقابل هدف وحيد ، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاءات أحداث الشوط الأول سيطرة واستحواذ من قبل لاعبي الفريق الأبيض، حيث صبوا اعينهم على الفوز لتحسين أوضاع الفريق في بطولة أفريقيا، بعد التعادل الذي حققه النادي مع بترو أتلتيكو وساجرادا الانجوليين.

وفي الدقيقه حقق” سيد أحمد زيزو” لتحقيق اول أهداف المباراة، ليقدم الفريق الأبيض،وحاول الفريق الوداد احراز أهداف التقدم حتى نجحوا في الدقيقه 29 احراز هدف التعادل بين الفريقين، واستمر فريق الزمالك في ضغط هجومي على مرمى الوداد ولكن أتت محاولتهم بالفشل، وانتهي الشوط الأول بتقدم هدفين لنادي الوداد وهدف وحيد لنادي الزمالك.

وفي الشوط الثاني، ضغط الفريق الأبيض في أحداث الشوط كله حتى يستطيع تحقيق التعادل بين لتحسين وضعه، ولكن فشل الفريق في، حتى في الدقيقة 86 احراز احد لاعبي فريق الوداد لتحقيق ثالث أهداف المباراة، ذلك حتى ينتهي اللقاء بفوز الوداد ثلاثه أهداف مقابل هدف وحيد لنادي الزمالك.

و يمتلك الفريق الابيض في رصيدة نقطتين يحتل المركز الثالث في المجموعه الرابعه التي يصدرها بترو أتلتيكو ب7 نقاط، بينما يليه فريق الوداد برصيد 6نقاط، وبينما يتمركز نادي ساجرادا الانجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط أخذها من التعادل الذي حققه النادي مع الفريق الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى