رياضة

بعد الفوز بثلاثية علي أوكلاند سيتي.. الخطيب يشكر جمهور المغربي ولقجع

 

 

 

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، شكره الكبير للجمهور المغربي ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع على مساندة فريقه في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية.

 

وكان الأهلي قد تغلب على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.

 

 

ونشر النادي الأهلي عبر “تويتر” صورة للقاء الخطيب مع لقجع، حيث وجه رئيس النادي المصري شكره للمغاربة على “الاستقبال وكرم الضيافة ومساندة فريق الأهلي في أولى مباريات مونديال الأندية”.

 

وعبر الخطيب عن “تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة وخاصة التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت لاعبي الأهلي وجهازهم الفني”.

 

وتمنى الخطيب “النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم”.

 

 

* تفاصيل مران الأهلي استعداداً لمواجهة سياتل الأمريكي:-

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الخميس ضمن الاستعداد لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

 

وأدت المجموعة التي شاركت في مواجهة أوكلاند مرانا بدنيا واستشفائيا في فندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الفني ومدرب أحمال الفريق.

 

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة أوكلاند بمران على الملعب الفرعي لاستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

 

 

* طبيب الأهلي يكشف التفاصيل الطبية لـ ثنائي الأهلي:-

 

أوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن محمد هاني مدافع الفريق، خضع لفحص طبي صباح اليوم ثبت من خلاله سلامته من الإصابة، في لقاء أوكلاند سيتي التي تعرض لكدمة قوية في العضلة الأمامية، ومن ثم تأكد جاهزيته لمباراة سياتل الأمريكي.

 

وأشار طبيب الفريق: إلى أن علي لطفي، حارس الفريق، خاض جانبًا من التدريبات الجماعية في مران اليوم، واستأنف المران بتدريب بدني منفرد.

 

وأوضح: أنه فضل خضوع علي لطفي لتدريبات بدنية واستشفائية بشكل منفرد في بقية فقرات المران؛ بسبب تعرضه لكدمة في الكتف.

 

وأكد أبوعبلة: أن علي لطفي سوف ينتظم في المران الجماعي للفريق غدا بشكل طبيعي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل الأمريكي في تمام السابعة من مساء السبت المقبل ضمن مباريات الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى