فن
أخر الأخبار

تامر حسني يؤدي واجب العزاء في وفاة والد صديقه

قام الفنان تامر حسني، بحضور وتقديم واجب العزاء لصديقه ومدير شركته تامر يحيى شوقي، في وفاة والده.
وأقيم بجاردن سيتي بحضور عديد من الممثلين يقدمون واجب العزاء أيضا مثل الفنان أحمد حمد سعد وغيره.

أعلن تامر يحيى مساء أمس مدير أعمال النجم تامر حسني، عن وفاة والده وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تامر قائلاً: “أنا هو القيامة والحياة من آمن بي ولو مات فسيحيا، وكل من كان حيا وامن بي فلن يموت إلى الأبد”(يو 25:11)توفي اليوم اعظم واحن اب في الدنيا.

واستكمل حديثة قائلاً صلاة الجنازة اليوم الجمعة بكنيسة السيدة العذراء بجاردن سيتي الساعه ٣ عصرًا والدفن بمقابر العائلة بمقابر السادس من أكتوبر وسوف يتم ابلاغكم بموعد ومكان العزاء لاحقا”.

كان مكان الصلاة بكنيسة السيدة العذراء – جاردن سيتي، ودفن في مقابر السادس من أكتوبر.

الجدير بالذكر، أن فيلم بحبك يتصدر أعلي إيرادات متواصلة بعد العيد الاضحي، حقق فيلم «بحبك» يوم الجمعة، إيرادات بقيمة مليونيِّ جنيه و250 ألفا؛ لتصل كل إيراداته خلال الأيام الماضية إلى 27 مليون و960 ألف.

طرح النجم تامر حسنى أحدث أغنياته من فيلم بحبك وهي «حبيتها يا ناس»، الذي حصلت علي نسبة مشاهدة كبيرة في أول ساعتها وتصدره تريند.

وتصدرت أغنية «هدلعني» الذي قام بطرحها أيام العيد، المحتويات الرائجة”التريند”، واحتلت الأغنية المركز الثاني لتريند «يوتيوب» محققة حتى الآن 13 مليون مشاهدة منذ طرحها في يوم 6 يوليو الماضي.

وكان موزع أغنية بحبك هو «جيزو»، والأغنية من ألحان كل من تامر حسني، مودي منير، ومن كلمات تامر حسني.

ويعد الفيلم «بحبك» بطولة عدد كبير من النجوم منهم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد.

والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج تامر حسني في تجربة جديدة عليه والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج النجم تامر حسني في تجربة جديدة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى