Warning: Undefined array key "action" in /Host-Space/sites/hiwaralssaea.com/wp-content/themes/jannah-child/functions.php on line 2
تركي آل الشيخ يروج لحفل أنغام وأصيل أبو بكر علي"تويتر" - حوار الساعة
فن

تركي آل الشيخ يروج لحفل أنغام وأصيل أبو بكر علي”تويتر”

روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية حفل الفنانة أنغام والمطربة أصيل أبو بكر ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض في نسخته الثانية مشيراً إلى أن الحفل ويقام في الثامن من ديسمبر الجاري على مسرح العويس.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه على “تويتر” ملصق للحفل مصحوبا بتعليق: “حفل الفنانة أنغام والفنانة أصيل أبو بكر”.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية 20 أكتوبر الماضي تحت شعار “تخيل المزيد” حيث اكتظت ساحات البوليفارد بحضور جماهيري قوي في أجواء ترفيهية وخيالية أبهرت الجميع وشملت أكثر وأكثر من 1500 فنان بملابس تنكرية و 2760 طائرة مسيرة بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري وسط أجواء رائعة وإقبال كبير من الزوار الذين عاشوا ساعات من الفرح.

ويتضمن موسم الرياض 2021 العديد من الفعاليات المختارة التي تناسب جميع شرائح المجتمع وستستمر هذه العروض والفعاليات على مدى 4 أشهر وتتميز بالتنوع حيث تشمل مطاعم ومقاهي فخمة وألعاب إلكترونية ، ومتاجر عالمية مميزة.

وتشمل أنشطة موسم الرياض 2021 أدوات الاستجمام والاسترخاء مثل “ونتروندرلاند – واجهة الرياض – كومبات فيلد – المربع – العاذرية – رياض سفاري – أوايسس الرياض – نبض الرياض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى