الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

جريزمان علي أعتاب العودة من جديد لأتلتيكو مقابل ساوؤل للبرسا

 

يبدو أن تيجو سيموني يريد الإحتفاظ بلقب الدوري الأسباني لاليجا للعام الثاني علي التوالي ، وبعد أيام قليلة من الإعلان الرسمي بضم الأرجنتيني رودريجو دي بول أفضل لاعب وسط في كوبا أمريكا بصفقة قيمتها 35 مليون يورو بعقد يمتد لعام 2026 ، في صفقة يراها الكثيرين بضربة معلم من إدارة اتليتكوا وتيجو سيموني الذي أعطي فرمان بعودة أنطون جريزمان مرة أخري الي الروخابلانكوس.  

 

وبحسب تقاير صحفية واذاعية أبرزها من “cope” الإسبانية عن المستجدات الجديده والتي أكدت موافقة إدارة الناديين علي إتمام الصفقة التبادليه بين جريزمان وساوؤل .

 

 

وأوضحت الصحيفة، أن هناك عدد من المكاسب حول الصفقة، حيث سيوفر نادي برشلونة راتب 12 مليون يورو سنويًا، بجانب استعادة أتليتكو نجمه مجانًا، بالإضافة إلى أن راتب جريزمان مع أتليتكو سيكون 13 مليون يورو، فقط تغيير وجهة نظر لابورتا قد يمنع العملية.

 

 

ووفقا للصحيفة، فإن جريزمان متواجد حاليًا في إيبيزا  بجانب كوكي لاعب الاتليتي، وينتظر اتصالًا من سيميوني من أجل العودة للواندا ميتروبوليتانو، وأن “سيميوني” سعيد بعودة “جريزمان” لأتلتيكوا من جديد ويذكر بأن أفضل فترات الفرنسي علي صعيد الأرقام والبطولات كانت مع اتلتيكوا مدريد وتحت قيادة تيجو سيميوني .

 

ومن المفترض أن يتقاضي انطوان جريزمان 13 مليون يورو سنويآ في الروخابلانكوس، بينما سيتقاضي ساوؤل نيجيز ، 6 مليون يورو سنويًا مع البرسا،  الذي يعول كثيرآ علي إتمام الصفقة للأهمية الاقتصادية أكثر من الفنية ، نظرآ الراتب الضخم الذي يتقاضاه جريزمان من برشلونه  24 مليون يورو سنويآ . 

 

وذكرت صحفية “سبورت” الإسبانية أن برشلونه ينوي طلب 15 مليون يورو زيادة علي الصفقة مع ساوؤل وحتي الأن لم يحدث شئ بشكل رسمي ولكن كل الأخبار الصادرة من الناديين والإعلام الإسباني تؤكد إتمام الصفقة التبادليه بين برشلونه واتلتيكو مدريد .

    window.fbAsyncInit = function() {
      FB.init({
        xfbml            : true,
        version          : 'v10.0'
      });
    };

    (function(d, s, id) {
      var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
      if (d.getElementById(id)) return;
      js = d.createElement(s); js.id = id;
      js.src="https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk/xfbml.customerchat.js";
      fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
    }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
   <span><a href="http://webbanki.ru/zaim-bez-procentov">займ до зарплаты на карту без процентов</a></span>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى