فن

مسلسل ” جزيرة غمام” يثير الجدل بعد حذف البرومه الأول .. تعرف علي السبب

 

حاله من الجدل تثير الجمهور بعد حذف البرومو الدعائي الأول لمسلسل «جزيرة غمام» للفنانة مي عز الدين الذي كان سيعرض في رمضان ٢٠٢٢، وذلك بعد ساعات من طرح منصة «watch it» له.

يذكر ان برومو مسلسل «جزيرة غمام» ظهر خلاله عدد كبير من الفنانين، منهم طارق لطفي، وأحمد أمين، ووفاء عامر، ورياض الخولي، وفتحي عبدالوهاب، وعبدالعزيز مخيون.

وتدور أحداث المسلسل حول العديد من الصراعات داخل جزيرة غمام، مسلسل “جزيرة غمام” تدور أحداثه فى حقبة تاريخية بالعشرينيات أى قبل 100 عام من الآن، ويناقش صراع الأخوة، والمشاكل التي تحدث بيهم، ويُشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم مي عز الدين، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وتظهر الفنانة مي عز الدين بشكل جديد في المسلسل وهي فتاة تدعى “سندس” وتنتمى إلى عائلة غجرية، وتمر بالعديد من المواقف والصراعات على نيل حبها.

و روج المؤلف عبد الرحيم كمال لمسلسل عن طريق نشر عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وقال عبد الرحيم كمال : “وبينا وبين حبايبنا ميعاد، جزيرة غمام، رمضان 2022”

والجدير بالذكر، كان آخر أعمال عبد الرحيم كمال روايته الأخيرة “أنباء حورة” ، والتى قص علينا كيف بدأت فكرتها نتيجة ظروف جائحة الكورونا، والتي دفعته لترك حكاية مدونة بشكل ورقي.

وصرح عبد الرحيم كمال، خلال ندوة لمناقشة روايته الجديدة “أبناء حورة”، التي كانت بحضور كوكبة من المثقفين، إلى جانب المطرب الكبير علي الحجار.

وذكر عبد الرحيم كمال،أن الرواية أخذت منه عاما للظهور للنور، ونتجت عن تأثره بفترة الجائحة، والتي أصيبت فيها زوجته وبناته بالكورونا، وبدايتها كانت مع طائر يغني على شباكه كل يوم ويواسيه انبثقت منه حكاية حورة.

وتجتمع مى عز الدين مع طارق لطفي سويا في “جزيرة غمام” بعد 12 سنة من لقائهما في مسلسل “قضية صفية” عام 2010 والذى سجل وقتها البطولة المطلقة الأولى للنجمة مى عز الدين في الدراما التليفزيونية، وبعدها أصبحت من نجمات الدراما اللاتى تتواجدن بعمل من بطولتها في كل عام.

علي جانب اخر تعود الفنانة مي عز الدين الى دراما رمضان من جديد بعد ما تم عرض آخر أعمالها فى عام 2019 وهو مسلسل “البرنسيسة بيسة”، للمخرج أكرم فريد وتأليف فروق هاشم ومصطفى عمر ويشاركها البطولة أيضا كل من طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد امين واخراج حسين المنباوى.

 

جدير بالذكر ان اخر أعمال مي عز الدين مسلسل “خيط حرير” بطولة محمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر، ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى