فن

هنا زاهد تشارك جمهورها بمسلسل إذاعي “العصمة في ايدي” برمضان ٢٠٢٢

نشرت هنا الزاهد صورة برفقة الفنان أحمد حلمي من كواليس المسلسل الإذاعي العصمة في ايدي، وكتبت معلقة: مسلسل الاذاعي ” العصمة في إيدي ” في رمضان كل سنة و انتو طيبين، على موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”.

و كشفت هنا زاهد طموحاتها وأحلامها في العام الجديد وقالت”أتمني أن تكون السنة المقبلة حلوة زي 2021، اللي كانت حلوة واتبسطت فيها أوي وعملت فيها نجاحات  كبيرة”.

وحكت تفاصيل أول بطولة مطلقة ليها في الدراما بمسلسل حلوة الدنيا سكر ونجاح مسلسل النمر .

وذكرت أسوأ الايام في هذا العام كان حدث مرض والدتها، وكانت من أصعب اللحظات التي مريت بها هذا العام.

من المقرر،أن الفنانة هنا الزاهد لن تتواجد في سباق مسلسلات رمضان المقبل 2022، وستحصل على فترة راحة، وذلك لحصولها علي اجازة بعد فترة كبيرة من العمل بدون انقطاع.

حيث انشغلت الفترة الماضية في تصوير 3 أعمال بنفس التوقيت وهم مسلسلات “حلوة الدنيا سكر والنمر وأنا وهي”.

وأشارت هنا الزاهد أنها ستعود للسينما بفيلم جديد أنتهت مؤخرا من تصويره ويحمل اسم “بضع ساعات في يوم ما”، ويشاركها البطولة كل من الفنانة مي عمر، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، وغيرهم، إخراج عثمان أبو لبن.

بالإضافة إلى، تقوم الفنانة هنا زاهد بمواصلة تصوير مشاهد فيلم “بحبك” الجديد مع الفنان تامر حسني، الفيلم من إنتاج سينرچي أحمد بدوي، تي ايتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي.

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها على مسلسلها الجديد “أنا وهي”، الذي يعرض مؤخرا، ويتواجد في بطولته برفقتها كل من الفنان أحمد حاتم وأشرف عبدالباقي.

تتمني أن تكون دائما عند حسن ظن جمهورها.

تعد هنا الزاهد ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات، ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا.

انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع المغنية ساندي وإسلام جمال، قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.

ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى