رياضة

يارا أمير طيارة لاعبة الطيران تقترب من الاحتراف في الخليج

في وَسط تألق السيدات في مجال الرياضة و تسليط الضوء بـ قوة على الألعاب الجماعية النسائية، تألقت “يارا أميرة طيارة”، و التي تلعب في مركز الجناح الأيمن، في فريق كرة القدم النسائية في نادي الطيران المصري.

 

 

و تأتي “يارا أمير طيارة” من أهم لاعبات في الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية خلال هذا العام، مما جعل عدة أندية ترغب في ضمها، و إتمام التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

و أشارت مصادر مقربة من اللاعبة أنها إقتربت من الرحيل عن فريق الطيران، بعد تألقها الملحوظ خلال هذا الموسم، و الذي تلقت أكثر من عرض خارجي، و خوض تجربة جديدة مثل الإحتراف.

 

 

و أضاف المصدر أن “يارا أمير طيارة” تلقت عرضين رسمين لخوض حلم الإحتراف في الخليج، العرض الاول من نادي إماراتي، و العرض الثاني من نادي سعودي في دوري الدرجة الأولى للكرة النسائية في الرياض، و أكدت مصادرنا أن “يارا طيارة” تسعى للإحتراف سواء في الخليج او في دول الغرب.

 

 

و يسعى كلا الفريقين للحصول على خدمات اللاعبة المتألقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، و من المؤكد أن نادي الطيران لن يقف أمام حلم لاعبته لخوض تجربة الإحتراف، و الذي ستكون بابًا لإحتراف العديد من لاعبات الكرة النسائية في الخليج العربي و أيضًا في أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى