فن

أبطال أول مسلسل لذوي الهمم يكشفون كواليس تصوير القضية 404

 

استضاف برنامج “حديث القاهرة” مع الاعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أبطال وصناع أول مسلسل لذوي الهمم “القضية 404″، وكشف فيه الأبطال كواليس التصوير وكيف جاءت فكرة المسلسل والصعوبات التي واجهتهم منذ بداية التصوير وسبب توقف العمل ثم استكماله وانتهاءه.

وأكد محمد الانصاري، مخرج مسلسل “القضية 404″، أن المسلسل ليس مسلسل درامي فقط ولكنه بداية مشروع قومي لذوي الهمم يعبرون به عن مشاكلهم، قائلا: “قضايا ذوي الهمم فى أيد امينة وهي في أيد ربنا، وفكرة مسلسل القضية 404 كانت بالتعاون مع صديقي رامز عباس”.

وكشف عن شعوره بمعاناة ذوي الهمم قائلا: “وأنا في الجامعة فقدت بصري لمدة عام بسبب فيروس في قرنية العين وكانت فترة صعبة عليا، ورجع بصري في عين، ولا أرى بالعين الأخرى، وانا فرحان بالتجربة وكانت بداية حياة بالنسبة لى”.

فيما قال حسن زيزو، من أبطال مسلسل قضية 404، إن ذوي الهمم قادرون على النجاح في أي مجال وهذا كانت رسالة مسلسل القضية 404، واحنا عندنا قدرة جبارة ولكننا لا نجد فرصة لإثبات انفسنا، وأتمنى كل الشركات نكون الراعي الرسمي لمسلسلنا ولأعمالنا الفنية، مضيفا: “درست التسويق ولم اتمكن من العمل فيه لأن المجال لا توجد فيه فرصة لذوي الهمم، وأحلم أن أكون شخصا مؤثرا في المجتمع”.

وكشف سيد محمد محروس، من أبطال المسلسل، عن أن حلمه حياته يكون بطل العالم في ثلاث رياضات ويكون مخرج أو مصمم جرافيك، وتابع: “أنا طالب فى معهد السينما وحلمنا نكون ممثلين مشهورين واعاقتي التوحد ولكن تغلبت عليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى