الدوري المصريرياضة

اسكندرية خضراء.. الإتحاد السكندري يفوز على فاركو 3/1 بعد أداء رائع

انتهت منذ قليل مباراة الاتحاد السكندري و فاركو ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم “دوري Nile”، أقيمت على ستاد الأسكندرية، بدأت في تمام الساعة الـ 7 مساءًا.

بدأ الاتحاد المباراة بشكل أفضل حيث سجل هدف في الدقيقة 15 عن طريق المهاجم الشاب عبدالغني محمد، سرعان ما أضاف الهدف الثاني للفريق بنيامين بواتينج الذي سجل هدف رائع في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

و ظل الإتحاد محافظًا على تقدمه بهدفين مقابل لا شيء، دون أي خطورة من فريق فاركو الذي أدى مباراة للنسيان و يتزيل جدول الدوري، بسبب اخفاقاته المتواصلة.

و انتهى الشوط الأول بتقدم زعيم الثغر 2/0، و بدأ الشوط الثاني و سجل سيف تيري لاعب فاركو هدف التعديل و هدف تقليص الفارق، لتشتعل أجواء المباراة مع حضور قوي لجماهير الفريق الأخضر، الذي لم يكف اي منهم من تشجيع الفريق.

و في الدقيقة 84 سجل خالد الغندور الهدف الثالث لزعيم الثغر، بعد قطع الانفاس خوفًا من التعادل، و انتهى اللقاء بفوز عريض 3/1 و بعد أداء رائع، قفز الاتحاد السكندري للمركز الرابع برصيد 15 نقطة، بينما يظل فاركو في المركز الأخير، و يحصد جائزة رجل المباراة خالد الغندور لاعب خط وسط الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى