رياضة

الحسيني :سنبهر العالم بمونديال السلاح ..ومعسكر دولي لمنتخب مصر

كشف عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن استضافه مصر عدد من الاحداث علي هامش بطولة العالم المقرر اقامتها خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر في استاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف خلال تصريحاته : أعد العالم اجمع برؤية بطولة مختلفه تماما علي كافة المستويات الفنية والتنيظيمية بفضل المجهود الكبير الذي نبذله ودور الكبير التي تلعبه شركه بريزنتيشن منذ اليوم الاول لإسناد التنظيم لها .

وأكمل : مصر تستضيف معسكر الاتحاد الدولي بإستاد القاهرة الدولي على هامش المونديال بمشاركة 24 دولة .

واوضح : عدد من الدول الكبرى طلبت اقامة معسكر مشترك مع منتخب مصر بسبب الطفرة الفنية الكبيرة التي شهدها طوال الفترة الماضية.

وبسؤاله عن الصعوبات التي تواجه الاتحاد قال : لا يوجد صعوبات غير المسائل الطبيعية مثل العدد الكبير المشارك في البطولة والمواعيد المختلفه لوصول كل منتخب

وأردف : سيتم تسليم ملاعب البطولة للاتحاد المصري يوم 11 يوليو الجاري المشكلة الوحيده هي اقامه بطولة جمباز علي صاله 1و 2 بإستاد القاهرة ومن المقرر ان تسليم الملاعب للاتحاد الدولي قبل انطلاق البطولة بـ 48 ساعه .

 

وأختتم رئيس الاتحاد المصري للسلاح تصريحاته قائلا : بطولة العالم التي تستضيفها مصر هي الاولي منذ عام 2019 بسبب مرور العالم بأزمة فيروس كورونا ثم اقامه الاولمبياد وبالتالي يريد الجميع المشاركة في البطولة الاقوي والتى تسمح بجمع اكبر عدد من النقاط للتأهل لأولمبياد باريس 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى