رياضة

الدهراوي بعد اعتلاء القمة :الكاراتيه المصري فرض سيطرته على الساحة العالمية

أعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن سعادته بالانجاز التاريخي الذي تحقق خلال بطولة الدوري العالمي التي اقيمت في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.
أكد أن تحقيق لاعبي منتخبنا الوطني للميداليات المتنوعة بواقع 16 ميدالية جاء بفضل الخطة المدروسة من قبل مجلس الإدارة لتطوير اللعبة.
أضاف أن الكاراتيه المصري فرض سيطرته على الساحة العالمية بعد انتزاعه قمة الترتيب العالمي في بطولة “سيرياس ايه” وهذا أبسط دليل على أن ما تحقق ليس من فراغ وإنما بفضل التعاون الملموس بين أعضاء مجلس الإدارة وحرص الاتحاد على تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين.
وفيما يتعلق بتنظيم مصر للدوري العالمي، أوضح الدهراوي أن التنظيم المصري حظي باهتمام من قبل الاتحاد الدولي للعبة موضحا أن أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد وعد مصر بتنظيم العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن لاعبو منتخبنا الوطني انتزعوا 16 ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبية و3 فضيات وثمان برونزيات ليتربع على الفراعنة على القمة العالمية.
جاءت الذهبيات من نصيب أسماء مجدي ومحمود بدوي وعبدالله هشام وحبيبة حلمي وفريق كاتا جماعي للسيدات.. بينما جاءت الفضيات من نصيب فريق كاتا جماعي سيدات ورجال وسلمى ياسر.
أما الميداليات البرونزية فجاءت من نصيب محمود جلال ومحمد سامح ومحمد محمود ومؤمن محمد وعمرو علاء وعبدالرحمن عبدالله وميسرة بيومي وسارة حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى