الدوري المصري
أخر الأخبار

الزمالك يحصل علي توقيع 4 صفقات وينتظر قرار الحسم من فيريرا

 

كشف مصدر مقرب من داخل القلعة البيضاء، بحصول نادي الزمالك علي توقيع ثلاثي المحلة عبده يحيي مهاجم الفريق، والمدافع محمد فتح الله ، ولاعب الوسط هشام عادل، الي جانب جناح الاسماعيلي عبدالرحمن مجدي، وتم ذلك ليلة أمس في منزل مرتضي منصور بمنطقة المهندسين .

 

ولم يتم الإفصاح عن اذا كان الرباعي سينضم بشكل رسمي الي البيت الأبيض مطلع الموسم القادم أم سيتم رفض أحدهم من قبل البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب الفريق الذي أشترط علي إدارة الزمالك عدم جلب اي صفقه للفريق الا بعد عرضها عليه.

 

وكان ثلاثي المحلة قد ظهرا بشكل أكثر من رائع خلال مبارايات الفريق السماوي سواء في الدوري او كأس الرابطة والذين قادوا فيها زعيم الفلاحين لإحتلال المجموعة الثالثة ب11 نقطة والتي كانت تضم معهم كلآ من الزمالك وفاركو وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا،ويتصدر عبده يحيي قائمة هدافي كأس الرابطة برصيد 3 أهداف .

وعلي صعيد أخر يستكمل الفريق الأول لنادي الزمالك استعداداته لمواجهة فاركو غدآ الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن مباريات الإسبوع ال14 للدوري الممتاز ، وكانت الزمالك قد أعلن عن قائمة مباراة الغد والتي شهدت عودة سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح ، وغياب لأشرف بن شرقي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى