فن
أخر الأخبار

الفنانة نبيلة عبيد توجه رسالة لكل من هنأها بعيد ميلادها

وجهت النجمة المصرية الأولى الفنانة نبيلة عبيد ، رسالة إلى كل من هنأها بعيد ميلادها الذي تحتفل به اليوم الجمعة.

ونبيلة عبيد من النجمات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الفنية التي ظلت علامة في تاريخ السينما المصرية.

وكتبت نبيلة عبيد ، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات على انستجرام ، قائلة: “أجمل الهدايا من أحلي الأصدقاء .. ربنا يخليكم ليا ومنحرمش من حبكم “.

وتحتفل النجمة نبيلة عبيد اليوم بعيد ميلادها الـ 77 ، بعد مسيرة فنية طويلة وحضور اجتماعي دائم استمتع الجمهور بطلتها الشهيرة وضحكها ، وتتحدث في المنتديات الفنية عن مسيرتها التمثيلية وكواليس حياتها الخاصة والفنية.

وشكلت نبيلة عبيد ثنائيات فنية مع العديد من النجوم وحققت معهم نجاحات سينمائية كبيرة ، أبرزها الفنان محمود عبد العزيز في فيلم “العذراء والشعر الأبيض” ونور الشريف في فيلم “الشيطان يعظ” وأحمد زكي في “الراقصة والطبال” ويوسف شعبان في “حارة برجوان” و” الآخر” مع محمود حميدة وغيرها من أعمالها الشهيرة.

وكانت حياة نبيلة عبيد مليئة بالمغامرات التي بدأت بدخولها عالم الفن دون علم عائلتها ، بعد أن التقت بالمخرج عاطف سالم أثناء دراستها في الجامعة وعرض عليها العمل في فيلم “مفيش تفاهم” الذي شاركت فيه دون علم عائلتها عام 1961.

وخافت نبيلة عبيد من رفض عائلتها العمل في مجال التمثيل ، لكن بعد وساطة أقاربها وافقت عائلتها على دخول الفن والمجال الذي حققت فيه نجاحات كبيرة في حياتها.

وقدمت نبيلة عبيد مسيرتها الفنية بأكثر من 100 عمل يتركز معظمها في السينما ، بالإضافة إلى أعمالها التليفزيونية الشهيرة ومنها العمة نور وسجن الزوجية وآخرها مسلسل سكر زيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى