محافظات

بالصور.. وزير الشباب والرياضة و محافظ الدقهلية يطلقان ماراثون “Run”

 

مع شروق شمس يوم السبت الموافق 6/11 /2021 إنطلاق ماراثون الجري اللي مستنيينه على مستوى الجمهورية وبالأخص محافظة الدقهلية.

نظم الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزیر الشباب والرياضة بالتعاون مع الدكتور أيمن محافظ الدقهليه وتنفيذها من قبل شباب يديرها شباب YLY مهرجان جري بعنوان Run

 

وجود كيانات أخرى غير كيان YLYالتي يديرها مجموعة من الشباب تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وهو فريق الهلال الأحمر.

حضر كل هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية و علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ودكتور محمد رمضان مدير عام بالرياضة وعضو مممثل بالدقهلية وجميع قيادة مديرية الشباب والرياضة وعدد كبير من الشباب المشاركين في الماراثون.

 

وأكد “نائب المحافظ ” علي أن الشباب هم أمل هذه الأمة وهم من سيحملون رايتها ويقودون مستقبلها ولابد أن يصبح لدينا جيل قوي البنيان سليم العقل قادر علي رافع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية في كافة المجالات والدفاع عن أمنها واستقرارها.

 

وأشار ” الشيخ ” الي أن ممارسة الرياضة بجميع أنواعها هي السبيل الوحيد للوقاية من جميع الأمراض وأدعوا الجميع الي ممارسة الألعاب الرياضية بكافة أشكالها الجماعيه والفردية.

 

 

والجدير بالذكر أن تنظيم الماراثون الرياضى يأتي اليوم على مستوى محافظات مصر، بهدف تشجيع جميع الفئات على ممارسة الرياضة، حيث بدأ من قلب القاهرة الكبرى مُمتداً لشرق الجمهورية وغربها وصولاً لجنوبها، متمثلًا فى محافظات ( القاهرة الكبرى، القليوبية ، الدقهلية ، دمياط ، الغربية ، الإسكندرية الإسماعيلية، الوادى الجديد، المنيا، قنا، أسيوط، السويس،البحيرة، أسوان، سوهاج، الشرقية، مطروح، الفيوم، بنى سويف، المنوفية).

 

 

تم إطلاق الماراثون من (مبنى المحافظة) وسط حشود أعداد هائلة من الشباب والفتيات وصغار فئات السن ووصل عددهم إلى 600 شخص تقريبا.

 

كان الماراثون منظم ومجهز بشكل ممتاز من قبل كيان YlY حيث في المقدمة عرض التزحلق كنوع من الترحيب لبدء إنطلاق الماراثون.

إنتهي مهرجان ماراثوان الجري بعنوان Run في محافظة الدقهلية عند (استاد المنصورة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى