محافظات
أخر الأخبار

تغطيه خاصه من “الدكتوره فاطمه عبد الرسول” لاحداث التصويت علي انتخابات الرئاسة

 

على مدار اليوم والمساء، شهدت مدينة الواحات البحرية في مصر مشاركة إيجابية وفعالة من قبل شبابها في ماراثون انتخابات الرئاسة الحرة. وقد تم توجيه ودعم الشباب من قبل الدكتورة فاطمة عبدالرسول، ابنة الواحات البحرية والتي تعد من الشخصيات المحلية المرموقة في المدينة.

 

تجاوب الشباب في الواحات البحرية مع هذا الحدث الهام كان ملحوظًا، حيث قاموا بالمشاركة الفعّالة في العملية الانتخابية الحرة والديمقراطية. وقد أظهروا اهتمامًا كبيرًا بالمستقبل السياسي لبلادهم ورغبتهم في المساهمة في تحقيق التغيير والتنمية في المجتمع.

 

 

 

تعتبر الدكتورة فاطمة عبدالرسول رمزًا للوحدة والتضامن في الواحات البحرية، وقد قدمت توجيهات قيّمة للشباب المشاركين في الماراثون الانتخابي.

 

وقد أعربت عن فخرها الكبير بمشاركة الشباب ودعمهم للعملية الديمقراطية، مشيرة إلى أنهم يمثلون الأمل والطاقة الشابة لبناء مستقبل أفضل للواحات البحرية ومصر بأكملها.

 

تستمر عملية الانتخابات الرئاسية في الواحات البحرية على مدار ثلاثة أيام حتى الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الحالي. ومن المهم أن يستفيد الشباب من هذه الفرصة للمشاركة الفاعلة في صناعة المستقبل السياسي لبلدهم.

 

مع مشاركة الشباب الواعية ودعمهم المستمر، يأمل سكان الواحات البحرية في أن يتم انتخاب رئيس يمثل آمالهم وتطلعاتهم، ويعمل على تحقيق التنمية والاستقرار في المدينة والبلاد بأكملها. ومن المتوقع أن يكون لنتائج الانتخابات تأثير كبير على المستقبل السياسي والاقتصادي لمصر في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى