الدوري المصريرياضة

بفوز جديد على طلائع الجيش.. الأهلي يعزز صدارته للدوري

تلاقى اليوم الجمعة الموافق 26 مايو النادي الأهلي بـ فريق طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز لـ كرة القدم، بدأ اللقاء في تمام الساعة الـ 8 مساءًا على ستاد جهاز الرياضة.

 

 

بدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بالتشكيل الآتي :

مصطفى شوبير في حراسة المرمى.

في خط الدفاع : خالد عبدالفتاح – ياسر إبراهيم – محمود متولي – محمد أشرف.

 

خط الوسط دفاعي : عمرو السولية – أليو ديانج.

خط وسط هجومي : أحمد قندوسي – محمد مجدي أفشة – أحمد عبدالقادر.

مهاجم صريح : محمد شريف.

 

 

شهد اللقاء تغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي الأساسين، مما أدى إلى تدهور الأداء و جعل اللقاء مفتقد للمتعة، و إنتهى الشوط الأول السلبي بعد أداء غير مُرضي من لاعبي الفريقين.

 

 

و لكن مع بداية الشوط الثاني إنتفض الأهلي و سجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم في الدقيقة 46 من تصويبة سكنت شباك حارس طلائع الجيش، و يعلن عن تسجيل هدف أول للأهلي، تعرض مصطفى شوبير للإصابة في الرأس بعد كرة مشتركة مع إسلام محارب و لكن أكمل المباراة بـ سلام.

 

 

و في الدقيقة 88 منع محمد سمير لاعب طلائع الجيش محمد مجدي أفشة من إحراز هدفه الثاني بتصديه كرة بـ يده داخل منطقة جزاءه، و عندما ذهب حكم اللقاء للڤار تم إحتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي، سددها و سجلها بنجاح عمرو السولية، و تم طرد لاعب الطلائع محمد سمير.

 

 

حصل على جائزة رجل المباراة المقدمة من رابطة الأندية المحترفة محمد مجدي أفشة، و إنتهى اللقاء بـ فوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، عزز الأهلي صدارته للدوري المصري بـ رصيد 59 نقطة، بينما طلائع الجيش في المركز الـ 17 بـ رصيد 26 نقطة و ينافس على الهبوط للدرجة الأدنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى