رياضة

حالة غضب من مارسيل.. وهاني حتحوت: الأهلي ينسحب من صفقة الدبابة

 

 

 

 

أبدى المدير الفني غضبه في الغرف المغلقة من وجود تأخر شديد في عملية حسم الصفقة الأجنبي التي حددها منذ فترة وتمسك بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وسيكون النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر مطالبا بتحقيق إنجاز في المونديال، لا يقل عن تحقيق المركز الثالث، الذي حققه الفريق في آخر نسختين تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسماني.

 

وأبرز اللاعبين الذين تفاوض معهم الأهلي هو الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي السابق، لكن توقفت المفاوضات حاليا مع ناديه بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من قبل النادي التركي للموافقة على ترك مهاجمه الكونغولي، حيث اتجه مسئولو القلعة الحمراء نحو التفاوض مع بعض البدائل.

 

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن المفاوضات مع بعض الأسماء المطروحة لتدعيم هجوم الفريق الأحمر تتعقد بسبب الاختلاف على الأمور المالية الخاصة بناديه أو باللاعب نفسه.

 

وأشار المصدر أن الأهلي تفاوض بشأن ضم موليكا لكن كانت الطلبات المالية لناديه مبالغ فيها للغاية رغم ترحيب اللاعب، والبعض الآخر اشترط راتب كبير يتجاوز سقف تعاقدات الأهلي، وهو الأمر الذي قد يحدث هزة داخل غرفة الملابس لو تم التعاقد معه بالرقم المطلوب.

 

وأوضح المصدر أن الحل المطروح أمام الأهلي هو الاتجاه نحو التعاقد مع مهاجم بنظام الإعارة مع وضع بند نية الشراء، وهناك أكثر من اسم مطروح لتدعيم هجوم الأهلي مثل سوري كابا ميتلاند الدنماركي وكوادو دواه مهاجم نورنبرج الألماني وجوستافو سوزا مهاجم جنبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

 

* هاني حتحوت: الأهلي ينسحب من صفقة الدبابة :-

وأكد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي قرر الانسحاب من صفقة التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي “صباحكم رياضة” على إذاعة الشباب والرياضة: “عرض الأهلي توقف عند 3 ملايين دولار، في حين أن النادي التركي يسعى للحصول على مبلغ 7 ملايين دولار”.

 

وأضاف هاني حتحوت: “النادي الأهلي حاول تخفيض المطالب المادية لحسم الصفقة، إلا أن النادي التركي رفض بشكل قاطع تخفيض مطالبه، وبالتالي تم الانسحاب من الصفقة”.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة المغربية الرباط، والتي ستفام في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير.

 

ويلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي، يوم الأربعاء المقبل، على استاد طنجة، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

 

وحقق النادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري.

 

بتلك النتيجة يرفع الأهلي، رصيده للنقطة 37، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعد خوض 15 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى