رياضة

ردود الفعل العالمية تتوالى بعد رحيل كلاتنبيرج بفعل فاعل

 

 

 

تقدم أمس الأربعاء الموافق 24 يناير، رئيس لجنة الحكام المصرية الحكم الانجليزي مارك كلاتنبيرج صاحب الـ 47 عامًا بـ إستقالته و ذلك بعدما تولى منصب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم منذ شهر أغسطس الماضي.

 

 

و إنفردت صحف عالمية مثل “ذا صن و الديلي ميل البريطانية و ميرور الانجليزيه و توتو سبورت الايطالية” بـ أسباب رحيل الحكم الانجليزي كلاتنبيرج عن منصب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

 

و ذلك بعدما تعرض لإنتقادات و تهديدات واضحة، من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، من تصريحات متلفزة صرح بها عبر قناة ناديه، و توعد بعضًا من جمهور الزمالك للحكم الإنجليزي.

 

 

كما أشار كلاتنبيرج أنه بعد أن يختار أسماء الحكام للتحكيم في المباريات الهامة يتم تغييرها دون علمه أو إرادته، و يتفاجئ أثناء متابعة المباريات.

 

 

و أشارت الصحف أن كلاتنبيرج فر هاربًا خوفًا على حياته و سُمعته، و ذلك بعدما قال رئيس نادي الزمالك عبر قناة الزمالك، أن كلاتنبيرج ينتمي للنادي الأهلي و أنه مثلي الجنس و يمارس الرذيلة في مصر.

 

 

و أن الإتحاد المصري لكرة القدم لم يستطع حماية الانجليزي مارك كلاتنبيرج، و و زيادة على التعنت أنه أيضًا لم يحصل على راتبه لمدة شهرين، و الذي يتقاضى شهريًا 32 ألف جنيه إسترليني، أي أنه يريد ما يصل إلى 64 ألف جنيه إسترليني راتب شهرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى