الدوري المصريعاجل
أخر الأخبار

رمضان السيد: مباراة السوبر أمام الزمالك فاصلة في مشوار الأهلي بالموسم الجديد

 

قال رمضان السيد لاعب النادي الاهلي السابق أن مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى سوف تكون فاصلة في مشوار الفريق خلال منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

 

* رمضان السيد:

وأضاف رمضان في تصريحات خاصة لـ حوار الساعه: الأهلي يحتاج بشدة إلى الفوز بتلك المباراة والعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد التعثر في جميع البطولات خلال منافسات الموسم الماضي.

 

وتابع رمضان السيد: حصول الأهلى على لقب السوبر المحلى على حساب الزمالك سوف يزيد من دوافع الفريق للحصول على جميع البطولات التي ينافس عليها من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

 

* موعد مباراة السوبر:

ويلتقى الاهلي مع الزمالك فى مباراة نهائي كاس السوبر المحلى يوم 28 أكتوبر المقبل على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة

 

* مباراة الاتحاد المنستيري:

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق اتحاد المنسيترى التونسي بإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء غد السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

 

 

* مران الأهلي أمس:

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح أمس الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها غدا السبت على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استمرت ما يقرب من ١٥ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي، تحدث خلالها في كافة الجوانب الفنية والخططية.

 

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قبل خوض تدريبات الكرة والتي اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تطبيقه أمام الفريق التونسي.

 

وأدى حراس المرمى: محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير وحمزه علاء، تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

* الفوز في لقاء الذهاب:

وكان الأهلي حقق الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن شركة تذكرتي ليست له علاقة بغلاء أسعار التذاكر خاصة تذاكر مباريات النادي الأهلي.

 

 

* حقيقة تسعير تذكرتي للتذاكر:

وأضاف خلال برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “شركة تذكرتي ليست لها علاقة بتسعير التذاكر، لكن هي تنفِّذ طلبات الأندية بطباعة التذاكر من حيث العدد أو قيمة التذكرة”.

 

* مسئولية النادي الأهلي:

وتابع: “النادي الأهلي هو المسئول عن تحديد قيمة تذكرة مباراة الأحمر والاتحاد المنستيري التونسي”، مردفًا: “مسئولو الأهلي أقرُّوا أنهم مَن حدَّدوا سعر تذكرة الثالثة شمال بـ100 جنيه، وسيقوم النادي بتخفيضها في المباريات المقبلة”.

 

واستطرد: “مسئولو النادي الأهلي صرَّحوا بأنهم حدَّدوا قيمة التذاكر بناءً على أسعار الموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى