الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

سموحة يفرط في حجز بطاقة الكونفدرالية بالتعادل السلبي مع انبي

 

كتب أحمد ربيع

انتهى اللقاء بين إنبي و سموحة بتعادل السلبى بين الفريقين في المباراة التي لعبت مساء اليوم الاثنين ، على استاد بتر سبورت من ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

دخل أحمد سامي المدير الفني للنادي سموحة بتشكيل كالتالي، حراسة المرمى: الهانى سليمان. خط الدفاع: محمود البدرى – رجب نبيل – محمد عبد المنعم – شريف رضا. خط الوسط: محمود حليمو – أحمد حمص – أحمد عبد القادر – محمد حليمو. خط الهجوم: مصطفى فتحى – عرفة السيد.

كما دخل حلمي طولان المدير الفني للنادي إنبي بتشكيل مكون من حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوط. الدفاع: علي فوزي – رامي صبري – إبراهيم القاضي – مصطفى دويدار. الوسط : إياد كمال – أحمد يوسف – محمد مرسي – كريم طارق. الهجوم: جون إيبوكا – دينو بيتر.

وبتلك النتيجة، رفع سموحة رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الخامس بالتساوي مع الاتحاد السكندي، بينما وصل إنبي إلى 39 نقطة في المركز السابع.

وانحصرت المنافسة بين الاتحاد وبيراميدز للفوز بالمقعد الثاني المؤهل إلى الكونفدرالية، حيث يملك بيراميدز 43 نقطة في المركز الرابع المؤهل في حالة تعادل أو خسارة الاتحاد أمام الزمالك، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء.

ويملك فريق الاتحاد 41 نقطة بالمركز السادس وفي حال فوزه على الزمالك سيصل إلى 44 نقطة ويتأهل رفقة المصري إلى الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى