فن
أخر الأخبار

صابرين ضحية الحلقة الأولي من برنامج رامز موفي ستار

 

كانت ضيف اولي حلقات برنامج «رامز موفي ستار» الفنانة صابرين، الذي يعرض عبر فضائية «MBC مصر»، مساء اليوم السبت.

 

وسخر رامز من الفنانة صابرين بمجرد ظهورها، كما سخر من إطلالتها قائلًا:” أسنان دراكولا، ثم التقت الفنانة صابرين بالنجم العالمي فاندام.

 

بدأ فريق العمل بتحدث عن تفاصيل دورها أمام النجم العالمي واعطائها اسكربيت الدور هو دور أكشن مع فنان العالمي فاندام.

 

وقامت بتجسيد دور ليلى، وهي واحدة من سكان البحيرة.

 

واجهت صابرين صعوبه في التحدث باللغة الإنجليزية مع النجم العالمي، إذ كشفت أنها لا تجيد التحدث بالإنجليزية، مما أثار سخرية رامز جلال.

 

وأصيبت النجمة صابرين بحالة من الزعر بمجرد أن تعرضت للمقلب، وبدأت في الصراخ والانهيار قائلة: “ماتفقناش على كده” وعنيا مش شايفة حاجة.

 

عندما كشف رامز عن وجهه واصيبت صابرين بحالة من الغضب والصدمة وحاولت ضربه وايقاعه في حمام السباحة، ثم قام رامز بمصالحتها وجعلها تغني اغنية رامز موفي ستار.

 

وانطلق برنامج المقالب « رامز موفي ستار» للفنان رامز جلال، بدء من اليوم السبت، أول أيام شهر رمضان الكريم، على فضائية « أم بي سي مصر»، ليتم عرض حلقاته بشكل يوم على طوال أيام الشهر.

 

تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

 

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء ،هم ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر “تويتر” وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى