نجوم الرياضة
أخر الأخبار

عشقها للعمل الإعلامى بدأ منذ الصغر .. حوارخاص مع الإعلامية «ريهام حمدي»

 

عشقها للعمل الإعلامى بدأ منذ الصغر، حيث كانت تعشق الاذاعة المصرية جعل هذا دافعا لها لحلم الوصول للعمل الإعلامي وكانت بدايتها بمجال الصحافه بمجلة وشوشه، إلا أن حبها لمهنة المذيعة كان دائما دافعا لها لاستكمال حلمها لتصبح أحد أبرز المذيعات في القنوات الفضائية ،إنها الإعلامية ريهام حمدي.

خلال حوارنا مع الإعلامية ريهام حمدي ،ابنةمحافظة الشرقية مركز منيا القمح، تحدثت عن كيف كانت بدايتها في العمل الصحفي ومن بعده العمل الإعلامي.

بداية مشواري في العمل الإعلامي. 

بدأت مشواري كصحفية في مجلة وشوشه بالتحدبد بقسم المرأة في البداية، وبسبب اهتمامي المستمر بكرة القدم رئيس التحرير قرر ان يستغل هذا الطموح بنقلي لقسم الرياضة وعطائي مسئولية تغطية أخبار النادي الأهلي، وكانت بدايتي في الرياضة معاهم بوقت ليس بالكبير فقط بأول ٤ شهور بالقسم الرياضة استطعت تنفيذ انترفيوهات كثيره مع أسماء كبيرة مثل عدلي القيعي وبركات ووائل جمعة وأحمد ناجي وغيرهم من الكثير من البارزين في الساحه الرياضيه.

بجانب عملي بفتره ليست بالقصيره في موقع يلا كورة مايقرب من 4 اعوام ومراسلة في برنامج اللعيب في mbc مصر، وسكربت رايتر في ٩٠ بلس كورة واشتغلت إعداد في برنامج رقم ١٠ وموقع كورة بلس وبقدم فقرة معلوماتي مع ابراهيم فايق في برنامج جمهور التالتة وبقدم حاليا ستوديوهات تحليلية من ملعب المباراة في قناة أون تايم سبورت.

قمت أيضا بتغطية العديد من البطولات والأحداث الرياضية الهامة خارج مصر، منها السوبر المصري عدة مرات، ونهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس وعدد من مباريات دوري الأبطال خارج مصر وكأس العالم في قطر، وكأس الأمم الافريقية في مصر والكاميرون ومباراة مصر والسنغال في السنغال.

هذا بخلاف تختصي في تغطية اخبار النادي الأهلي منذ عام ٢٠١٦.

وعن طموحات واميناتها الفترة المقبل قالت :

أخدت المجال خطوة خطوة من بدايته كصحفية ومراسلة وضيفة وتقديم فقرة ثابتة ومحللة وبالطبع أتمنى في يوم من الأيام يصبح لدي برنامج خاص بي في وقت ما باذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى