تعليم وجامعات
أخر الأخبار

عميد حقوق جنوب الوادى يتفقد لجان امتحانات نهاية الفصل العام الدراسي الثاني

 

تفقد الدكتور محمد رشدى إبراهيم، عميد كلية الحقوق جامعة جنوب الوادى، اللجان الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، داخل قاعات ومدرجات الكلية.

وأكد الدكتور محمد رشدى، أن الكلية تحرص على انتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، مشددا على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل اللجان مع الطلاب، من أجل الإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم، والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة وجودتها وأيضا مُراعاة تنظيم الطلاب داخل اللجان ، وكذلك التأكيد على تواجد الأطقم الطبية بالكلية طوال فترات أيام الامتحانات لمواجهة أي طوارئ طبية، مشيراً إلى أن الامتحانات في الكليات تستمر حتى 18 يونيو، وتعقد الامتحانات بطريقة البابل شيت.

وأضاف الدكتور محمد رشدى، أن كلية الحقوق ملتزمة بالخريطة الزمنية للامتحانات وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبناء على توجيهات الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جامعة جنوب الوادى ، التى اعتمدها بشأن الامتحانات ولم يتم رصد أي مشاكل خلال الامتحانات.

وأشار عميد كلية الحقوق، الي أنه تم إعلان جداول الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثانى على موقع الكلية لجميع المستويات الدراسية

كما اشار الدكتور رشدى ، أنه تم التنبيه على الملاحظين بالتعامل بحزم مع حالات الغش في اللجان والتأكيد على الطلاب بأهمية عدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول داخل اللجان.

ومن جانبهم أبدى الطلاب سعادتهم بالتواصل الدائم مع قيادات الجامعة وحرصها على إتمام عملية الامتحانات في مناخ مناسب صحى وهادئ ومستقر.

وكان طلاب الفرقة الأولى قد ادو الامتحان في مادة مصطلحات قانونية بلغة اجنبية ، للدكتور عثمان عبد القادر والدكتور اسراء عدنان فنجرى ، كما أدى طلاب الفرقة الثالثة الامتحان في مادة المالية العامة للدكتور محمد رشدى إبراهيم.

شهد الجولة التفقدية الدكتور محمد رشدى،والدكتور أحمد زكير ، والدكتور عباس مصطفى عباس.

متابعة..أشرف سليمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى