رياضة

لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد عبده تتقدم بإستقالتها بسبب رئيس الزمالك

 

 

قامت منذ قليل لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد عبده بالتقدم بإستقالتها إعتراضًا على تجاوزات رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، و ذلك لإستدعاءه للتحقيق في الشكوى المقدمة من رئيس نادي الزمالك على محمود كهربا لاعب الأهلي، و تم تقديم الاستقالة بسبب عدم حماية إتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام لـ اللجنة الموقرة.

 

 

و ذلك بعدما وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل مباشرة للمستشار محمد عبده رئيس لجنة الانضباط بإتحاد الكرة، و أيضًا خضع أمس الثلاثاء مهاجم القلعة الحمراء محمود كهربا للتحقيق في التهم الموجهة إليه من رئيس الزمالك.

 

 

و صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصريحات متلفزة عبر قناة الزمالك، جعلت لجنة الانضباط بإتحاد الكرة تستاء و قال “أنا أنبه المستشار محمد عبده رئيس لجنة الانضباط بلاش مرتضى منصور مرتضى منصور كان رئيس محكمة و انت لسه متخرجتش من الكلية، مرتضى مبيخافش بلاش أنا”.

 

 

و أضاف “أنا سأحدثك بالقانون و هو ان انت لا تملك أن تحقق معايا، أنا من ضمن المنظومة لا يحق لأحد التحقيق معي، أنا مثلي مثل جمال علام و أحمد دياب لا يحق لأحد التحقيق معهم، هؤلاء ليسوا خاضعين للجنة الانضباط التي ترأسها، المسموح لك التحقيق مع فريق الكرة مثل المدرب و المدرب المساعد و اللاعبين و الإداريين”.

 

 

و إختتم حديثه “المحكمة الإدارية العليا أكدت أن الجمعية العمومية هى الوحيدة التي تملك محاسبتي أو سحب الثقة، لكن انت يا محمد عبده لا تملك محاسبتي، و قال سأرفع قضية أطلب تعويض 20 مليون جنية، بسبب إرسالك جواب لي تطلب فيه مني الذهاب للتحقيق و انت ليس لديك سلطة على التحقيق معي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى