الدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيالدوري المصريرياضةنجوم الرياضة

مصر تقسو على أستراليا 2-0 وتصعد الى ربع نهائى أولمبياد طوكيو

 

كتبت / نهي شاهين

أنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت منتخب مصر الأوليمبي أمام ضيفه أستراليا، والتي أقيمت على ملعب “مياجي” في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثه للمجموعة الثانيه بدور المجموعات لأولمبياد طوكيو 2020، بفوز المنتخب الوطني بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الأول بضغط من الطرفين في محاولة لإدراك هدف التقدم بالمباراة ، في الدقيقه 20 أضاعت مصر فرصة هدف محقق أمام المرمي عن طريق تسديده قوية من اللاعب صلاح محسن، ولكن تعلوا فوق العارضه وتمنع مصر من هدف مؤكد.

 أندفع المنتخب الوطني هجوميا لإضافة هدف التقدم في المباراة، وبدأ المنتخب الأسترالي في الإنتفاض.

بعد مرور أربع دقائق و تحديداً في الدقيقه 44 تستغل مصر الإندفاع الهجومي من منتخب أستراليا، وتضيف هدف المباراة الأول عن طريق أحمد ياسر ريان بعد أسيست رائع من رمضان صبحي.

يحتسب  يحتسب حكم المباراة دقيقة وحيدة كوقت محتسب بدل من ضائع ليمر سريع، و ينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدف مقابل لا شىء

بدأ الشوط الثاني بأنتفاضة من المنتخب الأسترالي في محاولة لإدراك هدف التعادل ، ولكن وسط تألق لحارس المنتخب الوطني محمد الشناوي في التصدي وإهدار هجمات الأستراليين.

بعد مرور حوالي 12 دقيقة من زمن الشوط الثاني و تحديداً في الدقيقه 57، أستغل رمضان صبحي إندفاع أستراليا في الهجوم، وحاول مرواغة الحارس لإحراز هدف التعزيز ولكن وقعت في يد الحارس.

يحزر المنتخب الوطني فى الدقيقة 85  هدف الثاني بقدم عمار حمدي ، بعد تمريرة رائعه من ناصر منسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى