فن

نادين نجيم تخطف أنظار متابعيها بصورة مع الحصان

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديو “انستجرام”.

ظهرت نادين  لمتابعيها باطلالة مع حصان بفستان طويل باللون اللبني وكانت حريصة جدًا على ترك شعرها يتدلى على ظهرها وقد أعجب متابعيها بهذا الإطلالة.

وكتبت نادين نجيم علي الصورة: “أيقونة مخصصة … ألف أيقونة ترمز إلى الجذور القوية والتراث الغني والنسب الفخور تكريماً للمرأة التي تلهم وتستمر في الدعوة إلى تغيير كبير”.

يذكر ان الفنانة نادين نسيب نجيم من مواليد 7 فبراير 1984 ، ممثلة وعارضة أزياء لبنانية وحاصلة على لقب ملكة جمال لبنان 2004 وتونسية الجنسية نسبة لوالدتها.

ومن أحدث أعمال نادين نسيب نجيم هي سلسلة صالون زهرة وهو عمل اجتماعي يناقش العديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع في لبنان وتتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تجد نفسها فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي.

وتلعب نسيب نجيم دور زهرة يونس صاحبة الكوافير وتعتني بأسرتها ، بما في ذلك شقيقها وجدها وشقيقتها والذين تعرضوا للضرب من قبل زوجها وتواجهه أختها لحمايتها.

وتتميز أحداث مسلسل صالون زهرة بكوميديا ​​سوداء تواجه فيها صاحبة الكوافير مواقف حياتية تواجهها بشكل مكثف و لكنها تعاني أيضًا من جرح عاطفي سابق بعد أن هجرها عشيقها وتزوجها من شخص آخر.

ويلعب معتصم النهار دور رئيس عصابة من مهربي الأموال و مرتبطة بزهرة بسبب أموالها التي تلقتها بالخطأ ، وتطاردهم و لكنه يتدخل في مشاكلها ومن المتوقع أن في الحلقات القادمة سيكون هناك المزيد من المواقف الكوميدية والعاطفية.

ويشارك في المسابقة مجموعة كبيرة من النجوم منهم “طوني عيسى ، زينة مكي ، فادي أبو سمرة ، أنجو ريحان ، لين غرة ، رشا بلال ، علي سكر ، نهلة عقل داود”.

وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى