الدوري المصري

أبرز تصريحات فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام خلال المؤتمر الصحفي

عقد فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام البرتغالي، اجتماعًا صباح اليوم مع مديري الكرة و الإداريين بـ أندية الدوري الممتاز فى إطار استعدادات للموسم الجديد الذى ينطلق غدًا الإثنين الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

شهد الإجتماع التأكيد على الاحترام المتبادل بين لجنة الحكام و جميع الأندية، وضرورة التعاون لخروج الموسم الجديد بـ صورة جيدة مع تطبيق اللوائح على الجميع، دون التمييز بين ناد أو أخر.

و أيضًا صرح بـ عدة تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي تم عَقده بعد الإجتماع مباشرًة، و قال فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بـ إتحاد الكرة في المؤتمر الصحفي :-

عملنا على مناقشة قوانين جديدة خاصة باللجنة الموقرة، و أقيمت دورة تأهيلية للمراقبين و تم اختيار 48 مراقبًا جديدًا، و أضاف :- تم اختيار 36 حكمًا إضافة إلى 7 حكام دوليين و 52 حكمًا مساعدًا للموسم الكروي للدوري المصري الجديد.

الإعلان عن قائمة محددة للحكام أمر طبيعي مثلما يقوم كل فريق بتحديد قائمته في الموسم و من الضروري التجديد، و أردف : أبذل قصارى جهدي من أجل تطوير منظومة التحكيم في مصر منذ وصولي خلال الشهور الماضية، و جعل الموسم الكروي بدون مشاكل تحكيمية.

و إختتم :- وعدت المصريين بتطوير التحكيم و سـ أبذل قصارى جهدي من أجل ذلك، و حزين من هجوم البعض علي دون إدلاء أسباب، كل مباريات الموسم الجديد سيديرها حكام مصريين بما في ذلك مباريات القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى