الدوري المصري
أخر الأخبار

أنغام الأهلي تواصل العزف بالفوز برباعيه علي الزمالك

 

انتهت منذ قليل مباراة القمة الـ 126 المنتظرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، و التي أقيمت على ستاد القاهرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، و انطلقت في تمام الساعة الـ 8:30 مساءًا.

 

 

بدأت المباراة بـ هدف سريع سجله جناح الأهلي الأيسر حسين الشحات في الدقيقة الأولى من إنطلاق صافرة اللقاء، من تسديدة بعد مراوغة رائعة، و يعتبر الهدف الأسرع في الدوري هذا الموسم، و الذي جعل الزمالك يتراجع بشكل كبير، و أنقذ محمد عبدالغني في الدقيقة الـ 3 كرة على خط مرمى فريقه.

 

 

و في الدقيقة الـ 37 سجل حسين الشحات هدفه الثاني من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمد صبحي، و فشل في تصدي أي من هجمات الفريق الأحمر، و بدأت تظهر ملامح الرعب و الخوف على ملامح المدير الفني للزمالك أوسوريو.

 

 

و قبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقة 45 جعلها علي معلول ثلاثية حمراء، بعدما حل محل لاعبي خط الوسط و سدد تسديدة قوية رائعة لم يكن على محمد صبحي حارس الزمالك سوى النظر لها من بعيد، ليُصعب موقف الزمالك و تأخره بـ ثلاث أهداف.

 

 

و انتهى الشوط الأول بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة مبكرة، و بدأ الشوط الثاني بـ ثلاث تغييرات للزمالك أجراها المدير الفني، خرج كلًا من “حاتم سكر – شيكابالا – حسام عبدالمجيد”، و شارك “عمرو السيسي – محمد أشرف روقا – محمد طارق”.

 

 

و بدأ الزمالك يستفيق بعد التغييرات الشاملة في وسط الملعب، و احتسب حكم اللقاء محمد البنا ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 65 بعد شد و جذب داخل منطقة الجزاء بين زيزو و ديانج ، و سجلها أحمد مصطفى زيزو بنجاح في مرمى محمد الشناوي.

 

 

ثم سدد زيزو كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن للنادي الأهلي، و سدد رامي ربيعة كرة من نصف الملعب قام بتصديها محمد صبحي، ثم فاجئ الجميع المهاجم محمد شريف و سجل الهدف الرابع من تمريرة حريرية في الدقيقة 94، لـ ينتهي لقاء القمة الـ 126 بفوز بطل الدوري المارد الأحمر 4/1، حصد جائزة رجل المباراة حسين الشحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى