الدوري المصري
أخر الأخبار

الأهلي يتعادل مع فيوتشر في مباراة متكافئة بالدوري

 

تلاقى اليوم الأحد الموافق 2 يوليو، الأهلي و فريق فيوتشر ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، و التي انطلقت على ستاد السلام في تمام الساعة الـ 8:30 مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

بدأت المباراة و ظهر النادي الأهلي بشكل أفضل حيث سدد في الدقائق الأولى بيرسي تاو كرة على مرمى محمود جنش، و لكن تصدى لها الحارس بنجاح، و في الدقيقة 11 سجل أحمد عاطف أول هدف في المباراة، و تم إلغاؤه بـ داعي التسلل.

 

 

و في الدقيقة 40 صنع الأهلي هجمة ثلاثية رائعة، مرر حسين الشحات كرة لـ علي معلول، الذي لعب عرضية متقنة انقذها قبل أن تخرج خارج الملعب، ليقتنصها المدافع ياسر إبراهيم و يسجل هدف الأهلي الأول، و الذي تم إلغاءه أيضًا بـ داعي التسلل.

 

 

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0، في مباراة متكافئة بين الفريقين، سيطر الأهلي على نصف الملعب في أغلب الأوقات، و بدأ الشوط الثاني و ظهر الأهلي بشكل أفضل من حيث الاستحواذ على الكرة.

 

 

و أضاع لاعبي الأهلي العديد من الفرص التي كانت على وشك أن تصبح هدف، و لكن انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0/0، ليصبح الأهلي 69 نقطة في الصدارة، و فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى