الدوري المصري

الأهلي يقترب من حسم الدوري بعد الفوز على الدراويش بهدف نظيف

انتهت منذ قليل مباراة جمعت بين الأهلي و الإسماعيلي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مؤجلة من الجولة الـ 18، و الذي ينتظر الجمهور المصري المباريات الشعبية الكلاسيكية مثلها، و التي أيضًا شهدت حضور جماهيري من كلا الفريقين.

 

 

بدأ الأهلي المباراة و الشوط الأول بـ هيمنة كبيرة و ظل مسيطر على مجريات الأمور، و لكن جميع الهجمات لم تجني ثمارها، في الدقيقة 41 قبل إنتهاء الشوط الأول، سدد أحمد عبدالقادر تسديدة قوية كادت أن تسكن شباك حارس الإسماعيلي أحمد عادل عبدالمنعم و لكن اصطدمت بالعارضة.

 

 

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0، و لكن مع بداية الشوط الثاني سرعان ما سجل الأهلي هدف أول عن طريق المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 50، و بعد 6 دقائق فقط سجل الإسماعيلي هدف التعديل.

 

 

 

و لكن عند العودة لتقنية الڤار تأكد وجود لمسة يد على مهاجم الإسماعيلي أحمد مدبولي، ليتم إلغاء الهدف و عودة النادي الأهلي متقدمًا مرة أخرى خلال اللقاء بـ هدف دون رد، و في الدقيقة 72 سدد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي كرة ارطدمت بـ عارضة أحمد عادل عبد المنعم.

 

 

نتج عنها هجمة مرتدة سريعة لصالح الإسماعيلي، و لكن أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، و في الدقائق الأخيرة أجرى حمزة الجمل تبديلًا خطير، بـ نزول ياو أنور و الذي أرهق مدافعي الأهلي بـ شكل كبير.

 

 

و انتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، ليظل مسيطرًا على صدارة الدوري المصري برصيد 72 نقطة، و قربه لحسم اللقب الغائب لمدة موسمين، يذكر أن الإسماعيلي لم يفز على الأهلي منذ عام 2010، حصل على جائزة رجل المباراة المقدمة من رلبطة الأندية المصرية المحترفة اللاعب اللامع مروان عطية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى