الدوري المصري

الاسماعيلي يسقط في أولى مبارياته في الدوري بهدف نظيف أم زد إف سي

استُئنفت اليوم الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد و في نسخته الجديدة “دوري Nile”، بـ مباراة الإسماعيلي و نادي زد إف سي الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الثانية، و لُعبت على ستاد القاهرة الدوري في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

بدأت المباراة بـ شكل متكافئ حتى الدقيقة 25 بعد تسجيل مصطفى سعد ميسي لاعب نادي زد الهدف الأول، و الذي جاء من خطأ جسيم من حارس مرمى النادي الإسماعيلي أحمد عادل عبدالمنعم، و الذي كلف فريقه هدفًا مبكرًا و أصعب الموقف على الإسماعيلي في أول مباراة في الدوري هذا الموسم.

و انتهى الشوط الأول بتقدم زد إف سي بـ هدف نظيف سجله مصطفى ميسي، و مع بداية الشوط الثاني أي في الدقيقة 52 أحتسبت أول ركلة جزاء هذا الموسم للدراويش، و لكن أضاعها عبدالرحمن مجدي، تألق علي لطفي حارس زد و قام بالتصدي لها، لـ يفقد الإسماعيلي فرصة التعادل الإيجابي.

و انتهت المباراة بالفوز الأول لـ زد إف سي في أول مشاركة له بالدوري المصري الممتاز، بعد مباراة متوسطة المستوى من كلا الفريقين، بينما هُزم الإسماعيلي في الجولة الأولى و وضع نفسه في مأزق مبكرًا، بعدما كانت جماهير برازيل العرب تطمح بالفوز الأول للفريق يخسر في أول لقاء في الموسم الجديد، و يحطم أمال جماهيره، حصد جائزة رجل المباراة حارس نادي زد إف سي علي لطفي بعد التصدي لـ ركلة جزاء الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى