الدوري المصري
أخر الأخبار

بعد صعود الزمالك لنهائي الكأس أمام الأهلي .. تعرف موعد اللقاء والقنوات الناقله

 

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة وعشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم علي موعد نهائي كأس مصر الذي يجمع بين الاهلي المصري ضد نظيرة الزمالك المصري ، وذلك بعدما نجح الفريق الابيض في تحقيق الفوز علي بيراميدز اليوم ليضرب موعد جديد مع النادي الاهلي.

 

 

-طريق صعود الأهلي والزمالك إلي نهائى كأس مصر 2023:-

 

وكان فريق الأهلي قد خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر على حساب إنبى بعد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي.

 

وحقق فريق الزمالك الفوز على بيراميدز بنتيجة 4 – 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بنتيجة 3 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى.

بهذه النتيجة يتأهل فريق الزمالك لنهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى الذى سبق وتأهل على حساب إنبى، وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائى كأس مصر موسم 2022 – 2023.

 

سجل أهداف الزمالك دونجا وسامسون وناصر منسى في الدقائق”90+2″ و”101″ و”112″ بينما سجل أهداف بيراميدز ماييلى ومصطفى فتحى ومحمد حمدى في الدقائق “5” و”92″ و”108″.

 

-موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر:-

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد يوم الأربعاء 13 مارس موعدًا لإقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

 

الجدير بالذكر، أن بطولتي الدوري والكأس سيشهدان فترة تجميد قصيرة خلال شهر نوفمبر الجاري بسبب التوقف الدولي، ثم توقف أخر خلال شهر يناير لانشغال منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

 

-القناة الناقلة لنهائي كأس مصر 2023:-

 

وتقوم قناة اون تايم سبورت بنقل اللقاء بعتبارة من القنوات التي تقوم بنقل كافة الاحداث الرياضية الهامة التي تحدث داخل مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى