الدوري المصري

بيراميدز يفوز على زعيم الثغر 2/1 و يعزز وصافته للدوري

واجه اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر مايو، الإتحاد السكندري فريق بيراميدز، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022/2023، انطلقت المباراة في تمام الساعة الـ 7 مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الأسكندرية.

 

 

بدأت أحداث المباراة بـ شكل قوي من كلا الفريقين، حيث تعرض خط دفاع بيراميدز لمراوغة رائعة من مهاجم الإتحاد السكندري “أوستن أموتو” في الدقيقة الـ 4 و لكن مرت الكرة بسلام على مرمى “أحمد الشناوي”، سرعان ما رد مهاجم بيراميدز “مصطفى فتحي” بـ كرة كادت أن تسكن شباك “المهدي سليمان” و الذي أنقذها من على خط المرمى “محمد صالح” المدافع الدولي.

 

 

و في الدقيقة 22 سجل “إبراهيم عادل” هدف التقدم لـ بيراميدز مبكرًا من تسديدة قوية، و بعد ثلاث دقائق فقط عادل “عمار حمدي” النتيجة و سجل هدف التعادل لـ زعيم الثغر لنستمتع باللقاء و بـ أداء قوي من الفريقين، و إنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

 

 

و مع بداية الشوط الثاني تم إحتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز، و عندما ذهب حكم اللقاء “عبدالعزيز السيد” لتقنية الڤار أعلن عدم وجود ركلة جزاء، ثم سجل “فخري لاكاي” في الدقيقة 69 هدف التقدم لصالح بيراميدز من إنفراد صريح فشل “المهدي سليمان” حارس عرين الإتحاد للتصدي له.

 

 

و بعد 10 دقائق فقط سجل “فخري لاكاي” هدفه الثاني من تسديدة رائعة، و لكن أيضًا تم إلغاءه بسبب تقنية الڤار و الذي كشفت عن خطأ لصالح الإتحاد السكندري من بداية الهجمة، ينتهي اللقاء بـ فوز بيراميدز 2/1.

 

 

و يفقد الإتحاد ثلاث نقاط هامة كانت ستعيده للتنافس مع الزمالك على المركز الرابع، و يحتل المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة، بينما يعزز بيراميدز وصافته للدوري المصري بالفوز الغالي على الإتحاد السكندري برصيد 58 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى